أخبار عاجلة
هل تجسست أمازون على حياة زبائنها الجنسية؟ -
Realme تعلن عن هاتف X2 Pro لمنافسة OnePlus 7T -
تعرّف على مواصفات وسعر «آيفون SE2» -

وان بلس تعلن رسمياً عن هاتف OnePlus 7T Pro

عقدت شركة وان بلس مؤتمرها اليوم في مدينة لندن للإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 7T Pro، الذي يأتي بشاشة Fluid، مع رقاقة معالج Snapdragon 855 Plus ونظام تشغيل الأندوريد 10، مع سعر يبدأ من 699 جنيه إسترليني ومن المقرر أن يتوفر للشراء في 17 من أكتوبر في المملكة المتحدة..

ينطلق هاتف OnePlus 7T Pro بمعالج Snapdragon 855 Plus مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، والذي يضم عدسات telephoto تدعم تكبير بصري حتى 3 مرات.

ويتميز الهاتف بشاشة Fluid AMOLED بحجم 6.67  إنش، مع معدل تحديث 90 Hz، وجودة عرض QHD بلس، كما تتميز الشاشة بإنحناء من الحافة إلى الحافة، كما يتميز بتصميم الكاميرة المنبثقة الذي يضم مستشعر 16 ميجا بيكسل.

وتأتي ميزة الغلق في الشاشة بتحسينات مع هاتف OnePlus 7T Pro حيث تتميز بإستجابة سريعة تصل إلى 0.21  من الثانية.

وفي مواصفات الكاميرة ينطلق هاتف OnePlus 7T Pro بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع عدسات بزوايا عرض واسعة، وتكبير حتى 3 مرات مع عدسات telephoto، كما يضم الهاتف تقنية Nightscape 2.0 للتصوير الليلي، وتقنية ذكية جديدة لإدراك المشهد.

وتأتي العدسات المميزة بزوايا عرض واسعة في الكاميرة الخلفية لتدعم إلتقاط صور بمجال عرض أوسع بنسبة 48%،

ولقد قدمت شركة وان بلس الإصدار الخاص من هاتف OnePlus 7T Pro في طبعة McLaren، الذي لا يختلف بشكل كبير في التصميم الخارجي من الهاتف، إلا أن الهاتف يأتي ببعض المميزات في التكونيات الداخلية للهاتف، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

 

المصدر

اعلان



وان بلس تعلن رسمياً عن هاتف OnePlus 7T Pro

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة