أخبار عاجلة

سوني تعلن إيقاف ميزة ربط البلايستيشن بحساب فيسبوك

سوني تعلن إيقاف ميزة ربط البلايستيشن بحساب فيسبوك
سوني تعلن إيقاف ميزة ربط البلايستيشن بحساب فيسبوك

أعلنت سوني عن إيقاف ميزة ربط حساب فيسبوك بجهاز بلايستيشن 4 وهو ما وجده البعض قرار غريب وغير مبرر خاصةً لأن هذا القرار سيؤثر فعليًا على اللاعبين حيث سيحرمهم من كافة الخصائص والمميزات التي كانت توفّرها لهم هذه الميزة.

هذا التغيير سيحرمك من أن تقوم بالوصول لأصدقائك على فيسبوك من خلال بلايستيشن 4 كذلك فكافة الأصدقاء الذين قمت بإضافتهم من على فيسبوك سيتم حذفهم وسيكون عليك إضافتهم بشكل يدوي، هذا إلى جانب هذا فلن يكون بإمكانك مشاركة فيديوهات اللعب الخاصة بك أو الإنجازات التي تحققها بشكل مباشر من جهاز اللعب الخاص بك.

لم تعلن سوني عن أسباب قرارها هذا واكتفت فقط بالاعتذار للاعبين، من المشاكل الأخرى التي ستنتج عن هذا القرار هي أن صورتك الشخصية الخاصة بفيسبوك لن تظهر بعد الآن على حسابك على بلايستيشن 4 وسيكون عليك تغييرها بشكل يدوي وذلك باتباع الخطوات التالية:

1- توجّه إلى الإعدادات ومن ثم إدارة الحساب Account Management وبعدها توجّه إلى خانة معلومات الحساب Account Information ومن خلالها توجّه إلى Profile ومن ثم Profile Picture وهنا سيكون بإمكانك تغييرها.

2- بدلًا من ذلك يمكنك أن تقوم بالضغط على الـ(…) الموجودة بجانب خيار Set Online Status في رئيسية الحساب ومن خلالها ستجد خيار Edit Profile وبالضغط على يمكنك الوصول لصفحة إعدادات الحساب بما في ذلك الصورة الشخصية.

أضافت سوني أيضًا موضحة أنه بإمكانك دائمًا أن تقوم بإرسال الصورة من خلال هاتفك باستخدام تطبيق PlayStation App وذلك لتسهيل الأمر عليك. أخبرنا، هل سيؤثر عليك هذا التغيير في شيء؟ وما هو السبب برأيك؟

المصدر: Sony



سوني تعلن إيقاف ميزة ربط البلايستيشن بحساب فيسبوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة