تسريبات: بطاقتين من الفئة المبدأية في التطوير من قبل AMD !

تكاثرت الإشاعات حول بطاقات Navi الخاصة بـ AMD في الأونة الأخيرة نظراً لنية AMD في منافسة NVIDIA في كل أسواقها بشكل غريب للغاية، وقد لاحظنا هذا الأمر من نية الشركة المزعومة للقيام بإستبدال بطاقات RX 570 الشهيرة ببطاقات جديدة من معمارية Navi.

تم تسمية هذه البطاقات بإسم Navi 12 و Navi 14 كإسم جديد لمعالجاتها الرسومية، والتي نشك أنه سيتم إستخدامه بشكل رسمي من الأساس بسبب ظهورها فقط على Mesa. وهي المكتبة الخاصة برسوميات ثلاثية الأبعاد تستخدمها الشركة في تحديث تعريفاتها. ومعنى ظهورها على منصة المطورين الخاصة بها، فهذا يعني أن هذه علامة كبيرة للغاية بشأن حقيقة هذه البطاقات، بل و باقتراب ميعاد إصدارها أيضاً.

AMD RX 5800

AMD RX 5800

كل ما تم وضعه على Mesa عطي مراجع خاصة لشركة AMD بأسماء البطاقات، والتي كانت “CHIPSET (0x7360, NAVI12)” و “CHIPSET (0x7340, NAVI14)”. لكن لم نرى أي شيء حول البطاقات من الناحية التقنية أو من ناحية المواصفات الخاصة بها كتردد وأنوية وما شابه. لم يوجد أيضاً ميعاد رسمي للإصدار، ويرجع توقعنا هذا بسبب أن الإصدار القادم من مكتبات Mesa للرسوميات سيأتي في شهر أكتوبر، مما قد يجعل البطاقات تصدر معه أيضاً. خاصةً مع صدور إشاعات عن إصدار NVIDIA لبطاقات GeForce 1650Ti في الأشهر المقبلة.

نية الشركة ستظل إصدار بطاقات لكل الفئات، سواء كانت بطاقات من الفئة الأولية مثل 1650 الخاصة بـ NVIDIA أو من الفئة العليا مثل 2080 Ti الخاصة بـ NVIDIA أيضاً، والتي فشلت AMD في محاولاتها في كل مرة للوصول إلى مستوى الفئات العليا الخاص بـ NVIDIA من الأساس.



تسريبات: بطاقتين من الفئة المبدأية في التطوير من قبل AMD !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة