شاهد عرض إطلاق The Surge 2 من تطوير Deck 13 ونشر Focus home

فريق Deck 13 Interactive و الناشر Focus Home Entertainment قد حدد ميعاد إصدار لعبة The Surge 2 فى 24 سبتمبر القادم، اللعبة من المفترض أن تصدر على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.

اليوم تفاجئنا بمقطع دعائي جديد من Deck 13 Interactive و Focus Home Interactive، والمفاجأة كانت عنوان المقطع حيث كان The Surge 2 Launch Trailer.

أى أن المطور والناشر قاموا بنشر المقطع الدعائى الخاص بإطلاق اللعبة قبل 4 أيام من نشرها، نعود للمقطع مرة أخرى الذى نُشر على الكثير من القنوات على موقع اليوتيوب سواء قناة PlayStation 4 و Xbox One وبالطبع قناة Focus Home Interactive.

the surge 2 launch trailer focus home deck 13

the surge 2 launch trailer focus home deck 13

هذه المرة المقطع جاء سريع وخاصة مع استخدام أغنية سريعة الإيقاع فى الخلفية، وركز المقطع على القتالات الموجودة داخل لعبة The Surge 2 فقط.

أيضاً لم يتطرق المقطع لأى مشاهد تتعلق بقصة اللعبة أو عناصر الـ RPG الموجودة داخلها والتى من المفترض أن تلعب دور هام فى اللعبة.

لعبة The Surge 2 تأتينا فى 24 سبتمبر على منصات الحاسب الشخصى، PlayStation 4 و Xbox One و يمكنك الأن حجز النسخ مسبقة الدفع للحصول على حزمة URBN Gear والتى تحتوى على طقم درع جديد وسلاحين جديدين تماماً بالإضافة إلى مجموعة من العقاقير الهامة.



شاهد عرض إطلاق The Surge 2 من تطوير Deck 13 ونشر Focus home

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة