سوني تقدم نظام العرض الخاص بها Crystal LED بدقة تصل إلى 16K

انها سوني…سوني التي لطالما أبدعت في حلول شاشات العرض لتقدم لنا الان نظام العرض الخاص بها Crystal LED الحائز على جوائز والمميز للغاية والغير مسبوق الذي اتى بالأساس لكي يستخدم في تقديم العروض السينمائية لدى معرض تجارة NAB. في ذلك الوقت النظام كان يوصف على أنه حل مثالي لمسارح الترفيه، مناسبات الشركات واللوحات الرقمية. مع هذا، سوني قررت أن تعرض نظامها إلى العملاء لإستخدامه في المنزل! نعم في المنزل.

المستخدمون في المنازل يمكن أن يستخدموا نظام عرض Sony Crystal LED الجديد القادر على منحك تقنية المسرح المنزلي منقطعة النظير لتعرض محتوى فيديو بدقة 8K HDR و أكثر من ذلك وصولا إلى 16K. الخيارات المتوفرة من سوني متعددة تتضمن شاشات بقياسات مختلفة كما تشاهد في الجدول المرفق والتي كشفت عنه سوني لعملائها. مع هذا يمكن للعملاء تكوين شاشاتهم الخاصة مع طرازات عديمة الإطار.

شاشات Sony Micro LED بقياس 16×18-inches في الحجم مع دقة بكسل 360×360 تعرض ثلاث LED لكل بكسل. كل بكسل قادر على إنتاج 1000 شمعة، والشاشة تتضمن سطح أسود 99% بحيث تمنح تباين ممتاز بمعدل تباين يزيد عن مليون وواحد, إنتاج الألوان يزعم بأنه ممتاز مع 10 بت من التدرج الرمادي، إنتاج ألوان HDR دقيقة جدا (140% من sRGB). المواصفات الهامة الأخرى لهذه الشاشة هي معدل التحديث الذي يصل إلى 120Hz وزوايا مشاهدة واسعة.

كل النواحي الفنية المذكورة أعلاه تبدو مغرية للغاية ولا يمكن ان تشاهدها ولا تتمنى الحصول عليها لكنك ستتراجع عن التفكير عنها بشكل نهائي حالما تعرف ان أسعارها خرافية, موقع Engadget شاركنا بأن كل شاشة Sony Micro LED تكلف حوالي 10 الاف دولار. هذا يعني أن تركيب شاشة FHD بـ 110 بوصة قد يكلف 180 ألف دولار و شاشة تلفاز 790 بوصة بدقة 16K قد يكلف حوالي 5.8 مليون دولار لشرائه نظراً لحاجته إلى 576 شاشة ضرب 10 ألالاف دولار = المبلغ المذكور.

إن كنت من أصحاب الملايين فعليك أن تفكر بشراء هكذا نظام عرض غير مسبوق لقصرك أو يختك الخاص



سوني تقدم نظام العرض الخاص بها Crystal LED بدقة تصل إلى 16K

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة