أخبار عاجلة
جهاز ذكي يحمي الرياضيين من الإصابات -

مبيعات قالكسي نوت 10 تفوق التوقّعات

مبيعات قالكسي نوت 10 تفوق التوقّعات
مبيعات قالكسي نوت 10 تفوق التوقّعات

العام الحالي كان العام الأول التي تقدّم فيه سامسونق هاتفيّ نوت مختلفين وليس هاتف واحد (أو 3 إن أخذنا نسخة 5G في الاعتبار) ولعلّ هذا الأمر كان عاملًا مساعدًا لسامسونق لكي تحقق مبيعات مدهشة لهاتف قالكسي نوت 10 بإصداراته لهذا العام.

هاتف نوت 10 وحسب التقارير قد احتاج فقط لـ25 يوم لكي يحقق مبيعات تقدّر بمليون وحدة فقط في كوريا الجنوبية، بلد سامسونق وواحدة من أهم أسواقها العالمية وهذا بعدما تم طرح الهاتف للطلب المسبق في 23 أغسطس وطرح الهاتف في الأسواق والمحال بعدها بأسبوعين.

في مقارنة مع العام السابق فسنجد أن سامسونق قد احتاجت لـ54 يوم لتحقيق نفس الرقم مع هاتف نوت 9 في حين أن هواتف قالكسي S10 قد احتاجت 46 يوم في حين أن هاتف قالكسي S8 كان صاحب الرقم القياسي من حيث المبيعات المحلية وهو 37 يوم، إلا أن نوت 10 قد انتصر عليه الآن.

ما يعنيه هذا الخبر هو أن هاتف قالكسي نوت10 بإصداراته هو الآن أسرع هاتف في تاريخ سامسونق يقدر على بيع مليون نسخة محليّة هذا في حين أن الناس عادةً ما يرون أن هواتف قالكسي S منتشرة أكثر وقابلة لتحقيق مبيعات أكبر إلا أن هذا لم يحدث! وبطبيعة الحال مبيعات الهاتف في كوريا الجنوبية -وهي المبيعات المحلية- تعبر بشكل أو بآخر عن المبيعات العالمية نظرًا لأنها تعبّر عن مدى جاذبية الهاتف للمستخدمين.

المصدر: PhoneArena



مبيعات قالكسي نوت 10 تفوق التوقّعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة