نداء لمحاربي Brawlhalla استعدوا للمنافسة في بطولة The Great Brawl هدايا بقيمة 20 ألف دولار

لعبة Brawlhalla واحدة من أشهر العناوين التي تمتلكها شركة Ubisoft  فى الوقت الحالى مما دفع الشركة إلى اقتحام عالم البطولات الرياضية بشكل كبير.

بالأمس أعلنت شركة Ubisoft أن محاربين لعبة Brawlhalla يمكنهم المشاركة لاثبات براعتهم فى البطولة الجديدة كلياً The Great Brawl ، البطولة التي سوف تمكن أفضل 16 لاعب من العبور من مرحلة التصفيات والمنافسة فى باريس بتاريخ 1 نوفمبر.

أيضاً تقدم بطولة The Great Brawl جوائز تصل مجموع قيمتها إلى 20 ألف دولار، والحاصل على المركز الأول يفوز بتذكرة طائرة وإقامة في فندق للمنافسة في بطولة Brawlhalla العالمية فى DreamHack Atlanta يوم 15 نوفمبر القادم.

خطة بطولة The Great Brawl

brawlhalla the great brawl ubisoft

brawlhalla the great brawl ubisoft

تصفيات عبر الإنترنت – إقصاء مزدوج مع مجموعات: بالنسبة للتصفيات الأونلاين فسوف تعقد فى 6 و 13 أكتوبر فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت دبى على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و Nintendo Switch وسوف يتأهل 6 لاعبين من كل تصفيات للمرحلة القادمة.

يمكنك التسجيل فى تصفيات يوم 6 من خلال هذا الرابط ، أو التسجيل فى تصفيا يوم 13 من خلال هذا الرابط.

brawlhalla the great brawl ubisoft

تصفيات Paris Games Week المفتوحة غير المتصلة بالإنترنت: هذه التصفيات سوف تقام فى جناع شركة Ubisoft فى Paris Games Week بتاريخ 11 نوفمبر ويمكن التسجيل فيها عبر موقع اللعبة والأولوية سوف تكون بأسبقية التسجيل وسوف يتم اختيار 4 لاعبين من هذه التصفيات للمشاركة فى النهائيات.

النهائيات: هذه النهائيات سوف تقام فى جناح ubisoft فى Paris Games Week في يوم 1 نوفمبر وفى تمام الساعة الثالثة بتوقيت دبى حيث يتنافس 16 لاعب للفوز باللقب للحصول على تذكرة الطيران إلى بطولة Brawlhalla العالمية أو التنافس على مجموعة أخرى من الجوائز تصل قيمتها إلى 20 ألف دولار.



نداء لمحاربي Brawlhalla استعدوا للمنافسة في بطولة The Great Brawl هدايا بقيمة 20 ألف دولار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة