أخبار عاجلة
فيسبوك تُغرم 40 مليونا بسبب احتيالها على المعلنين -
فيديو-صور| “Manual Coffeemaker” آلة يدوية لصنع القهوة  -
3 نصائح للعمل بشكل جيد ضد سرطان الثدي -
Cotton Reboot! تصدر في ربيع 2020 في اليابان -
فيديو| “Trexad Mundo” حقيبة سفر مبتكرة ستكلفك 89 دولار -

تأكيد موعد حدث إطلاق هواتف OnePlus 7T في لندن

تأكيد موعد حدث إطلاق هواتف OnePlus 7T في لندن
تأكيد موعد حدث إطلاق هواتف OnePlus 7T في لندن

إن كنت قد اعجبت بهواتف ون بلس 7 و7 برو لكن لم تشتري أي منهم بعد، أو أنك تريد أن تشتري هاتف أندرويد “خارق” جديد فأظن أنه عليك أن تنتظر الإعلان عن هاتف OnePlus 7T واليوم تم تأكيد موعد الإعلان عن الهاتف الجديد وكذلك موعد طرحه في الأسواق.

أكدت اليوم ون بلس من خلال موقعها الرسمي أنها ستطلق هاتفها الجديد 7T في 26 سبتمبر القادم وهذا الإطلاق على الأغلب سيكون للسوقين الهندي والأمريكي في حين أن بعض الأسواق الأخرى -مثلنا- قد تضطّر للانتظار لأسبوع إضافي.

بالنسبة للأسواق الأخرى فأكدت ون بلس أيضًا أنها ستعقد حدث الإطلاق لهواتف ون بلس الجديدة في 10 أكتوبر في لندن وعلى الأغلب سيتم إطلاق هاتفين وهم ون بلس 7T وون بلس 7T Pro كما هو الحال مع النسخة العادية التي تم إطلاقها في بدايات هذا العام.

أيضًا ون بلس أشارت واهتمت جدًا بتقنية تردد الشاشة الـ90Hz وهي التي رأيناها فقط في هاتف ون بلس 7 برو وليس ون بلس 7 العادي وربما اهتمام الشركة بهذه التقنية في حدث إطلاق هواتف 7T الجديد يعني أن كافة الهواتف القادمة جميعًا ستشملها وهو ما سيكون أمرًا مميز خاصةً أن عدم وجود هذه التقنية في ون بلس 7 العادي منع بعض المستخدمين من شراؤه والتوجّه للبرو في حين أن تصميم الهاتفين كان مختلف.

المصدر: TechRadar



تأكيد موعد حدث إطلاق هواتف OnePlus 7T في لندن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة