شركة Gameloft تعلن عن صدور لعبة Ballistic Baseball لتواكب انطلاق خدمة Apple آركيد

شركة Gameloft تعلن عن صدور لعبة Ballistic Baseball لتواكب انطلاق خدمة Apple آركيد
شركة Gameloft تعلن عن صدور لعبة Ballistic Baseball لتواكب انطلاق خدمة Apple آركيد

أعلنت اليوم شركة Gameloft، رائدة تطوير ونشر الألعاب، عن إطلاقها للعبة Ballistic Baseball، أولى ألعابها المطورة خصيصًا لخدمة Apple آركيد، وهي خدمة الاشتراك المبتكرة في الألعاب الجديدة على App Store.

 ومنذ اليوم الأول في الاشتراك، يمكن لمشتركي خدمة Apple آركيد تنزيل لعبة بيسبول لمنصة ألعاب آركيد والاستمتاع بالمنافسات المباشرة مع المنافسين. فمع خدمة Apple آركيد يحصل المستخدمون على وصول غير محدود إلى الكتالوج الكامل المكون من 100 لعبة جديدة وحصرية، يمكن تشغيلها كلها على أجهزة iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV. ويحصل المشتركون على الإصدار الكامل من كل لعبة شاملاً جميع الترقيات والتوسعات دون أي إعلانات أو عمليات شراء إضافية من داخل اللعبة.

تفخر شركة Gameloft أن تشارك بخبرتها البالغة 20 عامًا في هذه الخدمة المبتكرة التي تسمح للاعبين باللعب عبر أجهزة iPhone وiPad وMac وApple TV ، والتي ستبدأ بلعبة Ballistic Baseball.

صرح “ستيفاني روسل”، الرئيس التنفيذي لشركة Gameloft:”يشرفنا أن نكون ضمن العدد القليل من الاستوديوهات التي تم اختيارها للانضمام إلى خدمة Apple آركيد من بدايتها، لأن هذا دليل على ثقة شركة Apple في جودة أعمالنا، تلك الثقة التي امتدت لفترة طويلة. وتماشيًا مع روحنا الرائدة، نتطلع لأن نكون في صدارة تطورات السوق، ونحن مقتنعون بأن منصات الألعاب القائمة على الاشتراك هي إحدى التطورات اللازمة في هذه الصناعة. مع طرح لعبة Ballistic Baseball على خدمة Apple آركيد، يمكننا استكشاف طرق مختلفة لتقديم الألعاب للاعبين مع التركيز على معايشة تجربة شاملة.”

تركز لعبة Ballistic Ball على التنافس عتيق الطراز بين رامي الكرة وضاربها في مباريات مخصصة ولكنها واقعية للفوز بأشواط اللعبة. تبدأ الاستراتيجية في الملعب، مع اختيار اللاعبين لقوائم الهجوم والدفاع الخاصة بهم. ثم يتم اختبار مهارات واستراتيجيات اللاعبين عندما يتولون مهمة التحكم في رامي الكرة وضاربيها.

ستجعلكم لعبة Ballistic Baseball تعايشون تجربة ألعاب آركيد جماعية رائعة في الوقت الفعلي، وهو ما يتيح لكم اللعب ضد أصدقائكم في وضع لاعب ضد لاعب، عن طريق التنافس عبر الإنترنت. حيث يرى اللاعبون حركات منافسيهم ويتفاعلون معها، كل ذلك في الوقت الفعلي. وللمزيد من التوسع في نطاق اللاعبين، تم تطوير نمط اللعب القوي عبر أنظمة التشغيل المختلفة، وهو ما يتيح للاعبين على أنظمة iOS وApple TV  وMac اللعب ضد بعضهم البعض أو تتبع مدى التقدم بينما يقومون بالتبديل بين الأجهزة. كما تم تطبيق مميزات مركز الألعاب Game Center، مثل الإنجازات ومطابقة المتنافسين المتوازنة، لخلق تجربة مرحة وتنافسية.

سيتم إطلاق لعبة Ballistic Ball على خدمة Apple آركيد يوم 19 سبتمبر.



شركة Gameloft تعلن عن صدور لعبة Ballistic Baseball لتواكب انطلاق خدمة Apple آركيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة