أخبار عاجلة
4 ميزات مهمة وغير مسبوقة في «آيفون 11» -
سيارة بدون سائق تسجل رقم قياسياً فى السرعة -
تقنيات واعدة تكشف عن تسربات الميثان سريعًا -
علماء: زرعات الدماغ تمكن البشر من التخاطر -

تسريب معلومات مؤكدة حول بيكسل 4 منها دعمه لشاشة 90Hz

كل يوم نقترب أكثر لهاتف بيكسل 4 سواء من حيث الإعلان عنه أو إطلاقه في الأسواق هذا في حين أن التسريبات قد أكّدت أن موعد الإطلاق هو الخامس عشر من أكتوبر القادم. إلا انه -ولا تسألني كيف- قد تم تسريب كافة المعلومات حول بيكسل 4 XL من خلال فيديوهات مراجعات على اليوتيوب وإن كنت تتسائل فنعم.. الأشخاص الذين أعدوا تلك الفيديوهات يملكون الهاتف بالفعل!

الفيديوهات المتاحة على اليوتيوب الآن هي ثلاثة فيديوهات مختلفة وجميعها على قنوات فيتنامية ولا أحد يعلم كيف استطاع هؤلاء الأشخاص الحصول على الهواتف إلا أن استفادتنا من هذه القصّة هي أننا أصبحنا نعلم المزيد من المواصفات حول الهاتف.

الفيديو الأول أتى من قناة تحمل الاسم AnhEm TV وهو الذي يُراجع الهاتف باللون الأبيض ويظهر وجود حواف سوداء مطفيّة كما أن نظام التشغيل على الهاتف يبدو وكأنه إصدار غير مستقر من أندرويد 10 وعليه فهو غير مستقرّ. الفيديو يعرض أيضًا الواجهة الجديدة للتطبيق الكاميرا وهذا كان كل شيء تقريبًا لهذا الفيديو.

أما الفيديو الثاني فهو من قناة تحمل الاسم Day Tham وهو الذي عرض الإصدار الأبيض من الهاتف إلا أن الكاميرا الأمامية في الهاتف أثناء الاستعراض كانت لا تعمل وهو ما حدث أيضًا في الفيديو السابق ومثله مثل الفيديو السابق فهو لم يكشف الكثير من التفاصيل عن الهاتف.

أما الفيديو الثالث فهو من قناة تدعى Rabbit TV وهو الفيديو الأطول والأكثر تفصيلًا من بين الفيديوهات الثلاثة حيث أنه يستعرض بيكسل 4 إكس إل في ثلاثة ألوان مختلفة وهي الأبيض، الأسود والمرجانيّ وجميعها أتت مع حواف مطفيّة غير لامعة.

بالرغم من صعوبة فهم محتوى الفيديو نظرًا للغته الفيتنامية إلا أن الفيديو قد استعرض تقنية Soli وأتى علرى ذكرها أكثرّ من مرّة وهو ما يؤكد أن الهاتف سيدعمها إلا أنه وللأسف لم يقم مقدّم الفيديو بتجربتها.

الفيديو أيضًا قد استعرض مقارنة بين قدرات الكاميرا بين 4XL و 3XL خاصة في التصوير الليلي وهذه هي أهم عينة قد عرضها الفيديو:

301235390c.jpg

Pixel-4-leak-body.jpg?w=1170&ssl=1

المصدر: Beebom



تسريب معلومات مؤكدة حول بيكسل 4 منها دعمه لشاشة 90Hz

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة