أخبار عاجلة

استمتع بالقدرات الخارقة وتجربة الواقع المعزز الجديدة في لعبة Marvel Dimension of Heroes الحصرية لأجهزة Lenovo Mirage AR

خبر صحفي! بعد الإطلاق الناجح للعبة Star Wars™: Jedi Challenges، ستذهل “لينوفو” و”مارفل” عشاق الألعاب بمجموعة من أشهر الشخصيات المحبوبة في العالم عبر إطلاقها للعبة MARVEL Dimension of Heroes الجديدة والمتوفرة فقط على Lenovo Mirage AR. وتتيح تجربة الواقع المعزز الجديدة هذه التي تعمل على الهواتف الذكية التحكم بقدرات ستة من أبطال مارفل الخارقين في قصة جديدة تمنحهم خيار مواجهة الشخصيات الشريرة في غرفة معيشتهم.

سيتمكن اللاعبون من تنزيل تطبيق MARVEL Dimension of Heroes المجاني على هواتفهم الذكية المتوافقة مع اللعبة 1,2، والشروع في مغامرة تشمل ثلاثة أوضاع كاملة ومجموعة متنوعة من أساليب اللعب في الواقع المعزز مع جهاز Lenovo Mirage AR وجهاز التحكم الثنائي Universal Controllers3 الجديد. ويستطيع اللاعبون مع جهاز التحكم الجديد3، استخدام كلتا اليدين4 لتسديد اللكمات والضرب بالسيف والتفجير في معارك حماسية، وتجنب هجمات العدو وتفاديها بفضل حرية الحركة عند ارتداء جهاز Lenovo Mirage AR.

كما يتيح جهاز Lenovo Mirage AR استمرار المتعة بلعبة Star Wars: Jedi Challenges2 الشهيرة، واستخدام جهاز التحكم Universal Controller الجديد للمشاركة في مبارزات سيف lightsaber وقيادة القوات في المعركة ولعب Holochess.

 

تجربة لعب أسطورية في لعبة جديدة ومذهلة

سيتمكن اللاعبون في لعبة MARVEL Dimension of Heroes من القتال بالأسلحة الأسطورية والتلاعب بقوى Doctor Strange و Captain Americaو Thorو Black Pantherو Captain Marvelو Star-Lordضد مجموعة من الشخصيات الشريرة في لعبة الواقع المعزز المذهلة هذه. ويمكن تشغيل اللعبة2 في الأوضاع الثلاثة التالية:

  • استمتع باللعب عبر مجريات قصة جديدة من مارفل في وضع Story Mode حيث يشن عليكDread Dormammu سيد البعد المظلم هجوماً مفاجئاً على الأرض مع حلفائه الأشرار، بما فيهم: Loki وRonan the Accuser وUltron Prime وWinter Soldier. ويتمكن Doctor Strange الذي يظهر بين أنقاض الأرض من العودة بالزمن ليؤمّن فرصة ثانية لإنقاذ الكوكب. وسيتمكن اللاعبون من لعب أدوار جميع الأبطال الخارقين الستة والمحاربة في معركة ضد القوى المتعددة التي تهدد العالم.
  • ويتيح وضعSurvival Mode للاعبين استخدام قوتهم الخارقة خلال لعبهم بأي من الأبطال الخارقين السنة في التصدي لهجمات الأعداء القوية. وسيتنافس اللاعبون لتحقيق أعلى مجموع نقاط والارتقاء في جدول التصنيف العالمي لأفضل اللاعبين في اللعبة.
  • كما يستطيع اللاعبون أيضاً التعاون مع الأصدقاء في وضع Co-Op Mode، حيث يلعب كل منهم بأحد أبطال مارفل ويقاتلون قوى الشر جنباً إلى جنب في نفس الغرفة، بينما يتنافسون فيما بينهم لتحقيق أعلى مجموع نقاط. (يجب أن يمتلك كل لاعب جهاز Lenovo Mirage AR وجهازيّ تحكم Universal Controllers وجهاز Tracking Beacon3، وأن يكون كلاً منهم متصل بشبكة Wi-Fi5 ذاتها. كما يتعين على كل لاعب تنزيل أحدث إصدار من تطبيقMARVEL Dimension of Heroes على هاتفه الذكي المتوافق1,2 مع اللعبة. ويُنصح اللاعبون بالوقوف جنباً إلى جنب في نفس الاتجاه مقابل أجهزة التتبعTracking Beacons على بعد حوالي 4 أقدام).

Lenovo Mirage AR

يتكوّن جهاز Lenovo Mirage AR من قطعة الرأس Lenovo Mirage AR، وجهازيّ تحكم Universal Controllers3 وجهاز التتبع Tracking Beacon، مما يوفر تجربة تحكم رائعة بمجموعة الأسلحة والقوى الخارقة في MARVEL Dimension of Heroes بالإضافة إلى أوضاع اللعب المختلفة في Star Wars: Jedi Challenges. ويمكن تنزيل تجارب Lenovo Mirage AR على مجموعة متنوعة من هواتف Android وiPhones®1 المتوافقة معها. ويستطيع اللاعبون الذين سيشترون Lenovo Mirage AR تنزيل لعبتيّ MARVEL Dimension of Heroes وStar Wars: Jedi Challenges2 دون أي تكلفة إضافية على هواتفهم الذكية المتوافقة معها.

قال جونسون جيا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأعمال المستهلك والأجهزة الذكية في لينوفو: “تعد قدرات جهاز Lenovo Mirage AR في لعبة MARVEL Dimension of Heroes إنجاز بارز جديد يُبيّن شغف “لينوفو” و”مارفل” المشترك بتقديم تجارب غنية وغامرة للمستهلكين عبر التقنيات الذكية. وبعد سنوات من تعاوننا الوثيق مع “ديزني” بدءاً بلعبة Star WarsJedi Challenges، يسرنا توسيع هذه التجربة التفاعلية والممتعة لتصل إلى المزيد من اللاعبين وخاصة عشاق مارفل”.

الأجهزة والتقنيات

يبدأ المستخدمون بتنزيل تطبيق MARVEL Dimension of Heroes على هاتفهم الذكي المتوافق1 معها ومن ثم إدخاله في قطعة الرأس الخفيفة Lenovo Mirage AR، التي تستشعر بدورها حركات المستخدم أثناء اللعب، بمساعدة جهاز التتبعTracking Beacon الموضوع على الأرض ليكون نقطة مرجعية ثابتة في المساحة المادية.

لا داعي للجلوس والتحديق بالشاشة بعد الآن، فأصبح اللاعبون قادرين على المشاركة ومحاربة أعدائهم بحركة حرة وطبيعية من خلال التتبع الداخلي والخارجي لقطعة الرأس (بفضل المستشعرَيْن الداخليين). وتتصل قطعة الرأس مع جهازيّ التحكم Universal Controllers3 في نظامLenovo Mirage AR ، اللَذَين يتم ارتداءهما في اليدين لمنح اللاعبين إحساساً قوياً بالتحكم في أسلحتهم والقوى الخارقة. كما يتيح جهازيّ التحكم3 تحريك اليدين والمعصمين بحركات معقدة تجمع بين الحركات الهجومية والدفاعية، ويتم ضبط أزرار التحكم فيهما بشكل ديناميكي لتعمل عند الثبات أو التحرير أو الضغط، مما يتيح التحكم4 بإيماءات اليد الحرة والمعقدة. وستكون تجربة اللاعبين كنتيجة لذلك مختلفة لكلّ من الأبطال الستة الخارقين فكل منهم يتمتع بشخصية مميزة وتجربة لعب مختلفة تماماً ومجموعة حركات وطرق تحكم مختلفة أيضاً.

اكتشفوا المزيد على www.dimensionofheroes.com.



استمتع بالقدرات الخارقة وتجربة الواقع المعزز الجديدة في لعبة Marvel Dimension of Heroes الحصرية لأجهزة Lenovo Mirage AR

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة