أخبار عاجلة
واجهة “leanback” على “YouTube” ستختفي قريبا -
فيسبوك تعلن عن تأسيس مجلس مستقل يراقب أداءها -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

تسريب موعد الإعلان عن بيكسل 4 ومعلومات حول ميزة Motion Sense

لن تتوقّف التسريبات والشائعات حول قوقل بيكسل 4 أبدًا وذلك لأهمية الجهاز المشتقة من أهمية كلًا من قوقل وأندرويد! واليوم نشر حساب Evleaks على موقع تويتر تسريبًا لشكل الهاتف وهو الذي أصبحنا نعرفه الآن، إلا أن هذا التسريب يضم يشمل أيضًا موعد إطلاق الهاتف، وهو الذي سيكون في الخامس عشر من أكتوبر أي بعد شهر تقريبًا.

072e007c8d.jpg

pixel-4-render-front-evleaks-3-668x1189.

على الأغلب فالصورة أعلاه مسرّبة من إحدى الشركات المصنعة للاصقات حماية الشاشات والتاريخ الموجود على الشاشة هو على الأغلب تاريخ الإعلان عن الهواتف لأن هذا الأمر قد حدث في العام الفائت عندما تم الإعلان عن هواتف بيكسل 3 في نفس التاريخ الذي ظهر على شاشة الهاتف في التسريبات.

التسريبات أيضًا قد شملت ميزة Motion Sense وهي التي ستكون مدعومة من حيث الهاردوير أيضًا وهذه الميزة إن لم تكن تعرف مبنية على مشروع Soli وهو الذي سيتيح لك إدارة هاتفك والتحكّم فيه بحركات من يدك نظرًا لأن هذه التقنية ستنفّذ ما يشبه الرادار على سبيل المثال إن كنت تستمع للأغاني فيمكنك أن تنتقل للأغنية التالية عن طريق الإشارة للهادف بيدك أو يمكنك أن تعود للأغنية السابقة بالإشارة في الاتجاه الآخر!

في الصورة السابقة تسريب لشكل ميزة Motion Sense في الإعدادات الخاصة بالهاتف، يمكنك أن تشاهد الفيديو الخاص بقوقل أيضًا لمزيد من المعلومات:

المصدر: AndroidPolice



تسريب موعد الإعلان عن بيكسل 4 ومعلومات حول ميزة Motion Sense

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة