أخبار عاجلة
HONOR تكشف عن مختبر تجارب 5G -
نيكون الشرق الأوسط تطلق مهرجان الفيلم سينما زاد -
آيسر تطرح مجموعة أجهزة كروم بوك جديدة -
Mario Kart Tour تستعرض مرحلة نيويورك بفيديو live action -

سوني تستعد لكشف النقاب عن هاتفها “إكسبريا 2” يوم 5 سبتمبر

ظهرت بعض التسريبات الجديدة على مدونة سلسلة هواتف إكسبريا، ومن الصور يبدو أن شركة سوني اليابانية تعمل على هاتف رائد جديد وتشير التكهنات إلى أن تلك الصور قد تكون هاتف سوني إكسبريا 2 والمتوقع ظهوره هذا العام.

سوني إكسبريا 2

سوني إكسبريا 2

ويتوقع الكثير أن تقوم الشركة اليابانية بكشف النقاب عن هاتفها الرائد سوني إكسبريا 2 خلال معرض IFA 2019 والمقرر إنطلاقه يوم 5 سبتمبر بالعاصمة الألمانية برلين.

سوني إكسبريا 2

ومن الصور المسربة يمكننا أن نلاحظ على الفور أن الهاتف الجديد يمتلك نفس المواصفات الموجودة لدى هاتف إكسبريا 1 وهذا يعني أن الهاتف الجديد سوف يكون طويلا ونحيفا مع نسبة عرض إلى إرتفاع 21 : 9.

إقرأ أيضا : سوني تكشف عن خطط طموحة للتواجد في السوق المصري بالتعاون مع مجموعة العربي

ولأن العملاق الياباني بطيء للغاية في إجراء تغييرات شاملة على تشكيلة هواتفه فسوف نرى نفس المواصفات في الهاتف الجديد سوني إكسبريا 2 مثل معالج سناب دراجون 855 مع وجود مستشعر للبصمة على الحافة اليمني للهاتف.

وعلى الرغم من التشابه في التصميم والمواصفات إلا أن نظام الكاميرا في هاتف سوني إكسبريا 2 جاء بشكل مختلف عن هاتف إكسبريا 1 حيث تم نقل الكاميرا إلى الجانب الأيسر من الجزء الخلفي للهاتف.

أخيرا، في غضون بضعة أيام سوف نتابع معرض IFA 2019 في برلين والذي ستعلن فيه شركة سوني اليابانية عن أحدث هواتفها الرائدة وهو إكسبريا 2 والذي قد يأتي بدون منفذ سماعات 3.5.



سوني تستعد لكشف النقاب عن هاتفها “إكسبريا 2” يوم 5 سبتمبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة