أخبار عاجلة
واجهة “leanback” على “YouTube” ستختفي قريبا -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

إحصائية: المستخدمين لم يعودوا يهتمون بمدخل السماعات 3.5 مم

قام أحد المراكز -وهو Ting Mobile- بعمل إستبيان لعدد كبير من المستخدمين ليتأكد من مدى اهتمامهم حتى الآن بمدخل السماعات العادي 3.5mm والذي بدأ في الانقراض بعدما تخلّت عنه سامسونق نفسها في هواتف نوت 10.

طبقًا لنتائج الإحصاءات فـعدد 3.460 من الأشخاص الذين اشتركوا قد تم سؤالهم عن بعض الأسئلة لتحديد كيفية اختيارهم للهاتف الجديد الذين ينوون شراؤه، هنا 35% من المستخدمين أكدوا أن السعر هو العامل الرئيسي في حين أن 30% أكدوا أن نظام التشغيل هو العامل الأهم بالنسبة لهم، هذا في حين أن 14% فقط من المستخدمين قد أكدوا أن مواصفات الهاتف هي العامل الرئيسي بالنسبة لهم!

النتائج الإضافية أظهرت أيضًا أن 5% فقط من المستخدمين يهتموا بنوع الشاشة ودقتها في حين أن 4% فقط يهتمون بالبطارية أثناء الشراء.. أما 1% فقط هم الذين يهتمون بوجود مدخل السماعات 3.5mm أو اللذين يهتمون بتقنيات توصيل الصوتيات بشكل عام!

بطبيعة الحال إحصائية مثل هذه قد كشفت عن معلومات أخرى عديد ومثيرة لن لا يمكننا أن نغفل أن نعدد المشتركين هم فقط 3.460 شخص لذلك فلا يمكننا تعميم القواعد، فيما يلي نعرض عليكم الإحصائية بالكامل:

f5fcc40fd0.jpg

Ting-Mobile-1.jpg?w=1170&ssl=1

1af1a40207.jpg

Ting-Mobile-3.jpg?w=1170&ssl=1

a7edc5b6a9.jpg

Ting-Mobile-5.jpg?w=1170&ssl=1

الآن دورك لتشاركنا في التعليقات.. ما هي أهم العوامل التي تهتم بها عند اختيار هاتفك الذكي الجديد؟ إن سألتي أنا فسأجيب وبكل ثقة: الشاشة، المعالج وخامات الصنع.

المصدر: Beebom



إحصائية: المستخدمين لم يعودوا يهتمون بمدخل السماعات 3.5 مم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة