أخبار عاجلة
واجهة “leanback” على “YouTube” ستختفي قريبا -
فيسبوك تعلن عن تأسيس مجلس مستقل يراقب أداءها -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

آيفون 11 قد ياتي على ميزة تصوير ليلي مثل تلك التي في هواتف بكسل

بالرغم من أن هواتف آيفون 11 -وحسب التسريبات- ستأتي مع شكل خارجي مشابه للجيل السابق عدا الكاميرا الخلفية فهذا لا يمنع أنها ستحصل على تحسينات كبيرة وأولها هو حصولها على معالج Apple A13 الأحدث والذي سيقدّم أداء محسّن بشكل ملحوظ.

إن كنّا نذكر فمنذ بضعة سنوات كانت أبل هي المسيطر الأكبر على تقنيات الكاميرات في الهواتف الذكية بشكل عام إلى أن أتت هواوي لتنافسها بكل شراسة إلى جانب قوقل وسامسونق أيضًا إلا أننا نتوقّع أن تتغيّر هذه المنافسة قليلًا، هذا حيث أن الهواتف الجديدة ستحصل على ترقية كبيرة للكاميرات من أبل وخصوصًا أنها ستأتي بكاميرا ثلاثية الأبعاد عدا الجيل الجديد من هاتف XR.

الهواتف الجديدة ستأتي مع عدسة خالفية واسعة جدًا Super-Wide وعدسة واسعة وعدسة أخرى من نوع تليفوتو للتجمّع هذه العدسات وتخرج صور مدهشة حتى وواسعة جدًا وأيضًا قابلة للتقريب، الجديد اليوم أنه من المتوقّع أن تأتي هواتف آيفون 11 مع وضع تصوير ليلي مثل الموجود في هواتف بكسل.

f721701b07.jpg

pixel-night-sight.jpg?w=1170

كما يظهر من الصورة أعلاه فهواتف بيكسل تقدّم تصوير ليلي مميز جدًا وهو الذي وإن أتى لهواتف آيفون 11 سيضيف لها ميزة ضخمة جدًا، كل ما نتمنّاه الآن هو أن يتحقق هذا الظنّ. من ناحية أخرى قام أحد المساهمين على موقع ريدت بمشاركة تطبيق لهواتف آيفون يقوم بمحاكاة آليات عمل بيكسل وهو الذي يمكنك تجربته من هنا!

المصدر: BGR

 



آيفون 11 قد ياتي على ميزة تصوير ليلي مثل تلك التي في هواتف بكسل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة