أخبار عاجلة
فعالية Wrath of Jormungandr تبدأ اليوم داخل لعبة For Honor -

نتفليكس تختبر ميزة “المجموعات” التي يتم تنسيقها بشكل بشري

 رصد موقع TechCrunch قيام شبكة نتفليكس بإختبار ميزة جديدة على بعض أجهزة الآيفون تُسمى المجموعات أو Collections والتي سوف تساعد المشتركين في العثور على المحتوى المفضل لديهم بسرعة كبيرة.

نتفليكس

نتفليكس

وكانت العديد من التوصيات الخاصة بالمحتوى الذي يُنصح بمشاهدته غير مقبول بشكل كبير لدى العديد من المستخدمين ولعل السبب يرجع إلى اعتماد الخدمة على خوارزميات التعلم الآلي والذكاء الإصطناعي والتي كانت توفر محتوى غير متوافق مع تفضيلات المستخدمين.

ولكن الآن قررت نتفليكس الإعتماد على العنصر البشري، حيث يتم تنسيق المحتوى وتقديم التوصيات للمشتركين بواسطة فريق من خبراء الخدمة وسوف يتم تنظيم المحتوى وترتيبه استنادا إلى عوامل مختلفة مثل سمات الشخصية ونوع المحتوى والقصة وحتى الموسيقى.

إقرأ أيضا : أبل أنفقت 6 مليارات دولار على المحتوى الحصري قبل إطلاق خدمتها Apple TV+

وتسيطر نتفليكس على خدمة البث الترفيهي في العالم مع العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج الحصرية الخاصة بها كما أنها قررت ضخ 15 مليار دولار هذا العام لإنشاء محتوى قوي وحصري في ظل التحديات والعوائق الجديدة وظهور منافسين أقوياء.

ولهذا لجأت خدمة بث الفيديو الشهيرة نتفليكس لتقديم بعض الميزات الجديدة خلال الفترة القادمة في محاولة لإرضاء مشتركيها بعد الضغط التي تتعرض له من قبل منافسين مثل ديزني بلس والمتوقع إطلاقها يوم 12 نوفمبر مقابل 6.99 دولار وهناك خدمة أبل تي في بلس والتي سوف تبدأ عملها خلال الشهرين المقبلين برسوم إشتراك تصل إلى 9.99 دولار.

هل تعتقد أن نتفليكس ستكون قادرة على مواجهة الخدمات الجديدة وهل ستظل متربعة على عرش خدمات البث الترفيهي أم لأبل وديزني رأي آخر؟



نتفليكس تختبر ميزة “المجموعات” التي يتم تنسيقها بشكل بشري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة