أخبار عاجلة
AI: The Somnium Files تحصل على عرض الإطلاق -
ون بلس تكشف عن تصميم هاتفها المرتقب OnePlus 7T -

خريطة Cyberpunk 2077 ستكون أصغر من The Witcher 3

على ما يبدو أن لعبة الديستوبيا Cyberpunk 2077؛ والتي ستدور أحداثها في عالم مستقبلي متطور تقنيًا ومتدني بشريًا في العام 2077، ستكون مساحة خريطتها أصغر بكثير من مساحة عالم The Witcher 3 والتي هي من نفس فريق التطوير CD Project Red.

عزيزي القارئ ليس هناك داعٍ للقلق؛ حيث صرح المنتج Richard Borzymowski أنه أجل مساحة الخريطة ستكون أصغر ولكن كثافة المحتوى بداخل العالم ستكون أكبر ومليئة أكثر .. وأن الأمر أشبه وكأن المطورين أخذوا The Witcher 3 وضغطوها مزيلين الفراغات التي كانت داخل عالم اللعبة فأنتجت لنا عالم صغير ومضغوط ولكنه مكتظ بالأحداث والتفاصيل الدقيقة من حيث الأبنية المختلفة التي يمكن للاعب الوصول إليها أو من حيث الشخصيات التي يمكنك التفاعل معها طوال الوقت، فلو قمت بحذف الغابات والمساحات الخضراء داخل لعبة The witcher 3 لسوف تتغلب لعبة Cyberpunk 2077 عليها من حيث ضخامة المحتوى.

أيضًا أضاف قائلًا بأن لعبة Cyberpunk 2077 ستدور أغلب أحداثها داخل مدينة واحدة تدعىNight City بينما The Witcher 3 والتي كانت تدور أحداثها داخل عالم شاسع ومتشعب من نوفيجراد إلى سكيليجا وغيرها من الممالك والمدن والمسطحات الخضراء؛ إلا أن عالم Night City سيتفوق من ناحية كثافة التفاصيل والأحداث على عالم The Witcher 3. وأنه على الرغم من صغر المساحة إلا أنه سيوجد الكثير لإستكشافه بداخل وخارج مدينة Night City.

cyberpunk 2077 city

cyberpunk 2077 city

cyberpunk 2077 city

في هذه اللعبة ستلعب بشخصية اسمها V وسيتاح لك تحديد جنسها إما ذكرًا أو أنثى.
كذلك يمكنك إنهاء اللعبة دون الحاجة إلى الدموية وإطلاق الرصاص، كما يمكنك تحسين علاقتك بجميع الشخصيات أو جعلها سيئة من خلال مجموعة الحوارات الموجودة والتى تفتح لك جمل جديدة كلما تقدمت فى المستوى، وأيضًا  يمكنك أن تحل جميع المهام عن طريق التهكير فقط من دون داعٍ لإراقة الدماء.

كذلك ردود فعل الشرطة ستختلف بين منطقة وأخرى؛ فداخل عالم اللعبة ستجد الطبقية في أزهى صورها .. حيث يوجد الأحياء الفقيرة والمتدنية والتي إذا قمت بجريمة قتل فيها فلن تبالي بك الشرطة على عكس الأحياء الغنية والتي ستجعلك مطاردًا من قِبلهم وحتى تحل تلك المعضلة سيكون أمامك إما أن تعطيهم رشوة أو أن تتوارى عن الأنظار وتبتعد عن طريقهم لبعض الوقت! وهذا يذكرني بعض الشيء بلعبتي We happy few مع Deus Ex Machina من حيث الطبقية وإنقسام المجتمع إلى الأحياء الفقيرة والأحياء الغنية.

في النهاية صرح منتج اللعبة بأن هناك عرض جديد مدته 15 دقيقة لأسلوب اللعب Gameplay قادمًا بعد أسبوع وسيتم بثه مباشرةً على يوتيوب وتويتش ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي يوم 30 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر

اللعبة قادمة إلى أجهزة ال PC, Playstation 4 , Xbox one وكذلك لخدمة Google Stadia في 16 أبريل 2020.



خريطة Cyberpunk 2077 ستكون أصغر من The Witcher 3

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة