أخبار عاجلة
AI: The Somnium Files تحصل على عرض الإطلاق -
ون بلس تكشف عن تصميم هاتفها المرتقب OnePlus 7T -

من Gamescom 2019: إستعراض لتحديث جديد لتعريفات NVIDIA !

عودتنا NVIDIA دائماً بجاهزيتها لكل مؤتمر بشكل جديد لم  يسبق للعالمأن يراه من قبل، وفد ظننا أن المفاجأة الوحدية هي دعم ألعاب جديدة لتقنيات الـ RTX ليس أكثر. بل قامت أيضاً بوضع تحديث جديد خصيصاً للمعرض لتعريفات البطاقات الخاصة بها تحت إسم Gamescom Game Ready GeForce 436.02 الذي أعطى الناس تجربة فريدة من نوعها بأداء أفضل على العديد من الألعاب.

إستطاع هذا التحديث الجديد أن يعطي أداء أفضل بنسبة 23 في المائة في العديد من الألعاب الشهيرة، ومنها: Apex Legends، Battlefield V، Forza Horizon 4، Strange Brigade، و World War Z. وجائت إختبارات هذا التحديث لتركز على أداء بطاقات SUPER الجديدة، وهي RTX 2060 SUPER، RTX 2070 SUPER، و RTX 2080 SUPER.

NVIDIA

NVIDIA

من أجمل ما في التحديث أيضاً هو القيام بكل ما تحتاجه البطاقات لتدعم تشغيل لعبة Remnant: Form The Ashes الجديدة من أول ساعة لإصدارها، ومع إضافة الدعم لشاشات G-Sync الجديدة وهي: ASUS VG27A، ACER CP3271، و ACER XB273K.

من الواضح أن NVIDIA قامت بضم العديد من الخاصيات الجديدة في تعريف GeForce الخاص بـ Gamescom؛ وأفضلها كان نمط الـ Ultra-Low Latency والذي يعطي سرعة إستقبال أعلى من المدخلات، نمط عرض الـ Integer Scaling، و منقي رسوميات GeForce Experience Freestyle. كل هذه الأمور تبدو وكأنها رد على تقنية الـ Anti-Lag من AMD، تقنية Radeon Image Sharpening، و نمط Integer Scaling من إنتل أيضاً. تم إضافة الدعم لألوان الـ 30 bit مع إضافة بعد الألعاب لتتوافق مع قائمة الـ OPS الخاصة بدعم الألعاب لكي تعمل بشكل جيد على بطاقات NVIDIA.

عند تشغيلك لنمط الـ Ultra-Low Latency، سيتم تسريع وقت الإستجابة أثناء الألعاب لنسبة قد تصل إلى 33 بالمائة، ومع وجود خدمة Maximum Pre-Rendered Frames التي كانت موجودة في برنامج NVIDIA Control Panel، أصبح لتلك الخدمة ثلاثة خيارات جديدة وهي:

  1. القيام بوضع من إطار إلى ثلاثة في كل دورة أثناء الـ “Off Mode”.
  2. تحديد إطار واحد في كل دورة أثناء الـ “On Mode”.
  3. أو تحديد كل إطار في وقت معالجته ورندرته في الـ “Ultra-Mode”.

NVIDIA

على حسب ما صرحت NVIDIA، فالـ Low Latency Mode ما زال في مرحلة التطوير ويدعم كل البطاقات في ألعاب الـ DX9 والـ DX11.



من Gamescom 2019: إستعراض لتحديث جديد لتعريفات NVIDIA !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة