أخبار عاجلة
AI: The Somnium Files تحصل على عرض الإطلاق -
ون بلس تكشف عن تصميم هاتفها المرتقب OnePlus 7T -

تحصل لعبة الرعب النفسي Little nightmares على جزء ثانٍ

تحصل لعبة الرعب النفسي Little nightmares على جزء ثانٍ
تحصل لعبة الرعب النفسي Little nightmares على جزء ثانٍ
تم الإعلان اليوم من خلال استوديو التطوير المستقل Tarsier Studios أثناء فعاليات افتتاحية معرض Gamescom 2019 عن جزئهم الثاني للعبة الرعب Little Nightmares

حيث اتضح من المقطع الدعائي أن اللعبة ستكون أحداثها مكملة لأحداث الجزء الأول بعد هروب الطفلة الصغيرة Six من السفينة المخيفة أو كما تسمى The Maw، وعلى حسب ما قال المطور ديف ميرفيك Dave Mervik : “أن هذا الجزء سيحوي على أعداء جدد وأيضًا شخصية جديدة تدعى Mono سيخوض رحلته مع الطفلة Six نحو مكان يدعى برج الإشارة the signal tower .. حيث أن لهذا المكان محور هام داخل أحداث القصة”

ويتضح من المقطع الدعائي أن عالم اللعبة الآن أكبر من جزئه السابق؛ فهناك بيئات مختلفة مثل الغابات المظلمة والأكواخ المهجورة على عكس ما اعتدنا عليه في الجزء الأول حيث كانت تدور أحداثه داخل مكان واحد فقط!

ولم يكن هذا فقط هو الاختلاف الوحيد أو التوسع عن الجزء السابق؛ حيث صرح المطورون بأن اللعبة ستتضمن القتال بالسكاكين مثلما شاهدنا بداخل الإعلان وحيث صرحوا أيضًا قائلين بأن للاعب حرية استخدام السكين كسلاح للحفاظ على حياته؛ وبالأغلب هذا يعني أنك ستستخدم السلاح في حالة الدفاع وليس الهجوم.

وعلى ما يبدو أن هذه اللعبة ستترك بصمتها بقوة في عالم ألعاب الـ Platformer .. مثلها مثل ألعاب هذا النوع كـ Limbo  و inside

وأيضًا يبدو أنها ستدعم اللعب التعاوني بين شخصيتي Mono و Six

اللعبة من تطوير Tarsier Studios ونشر شركة Bandai Namco

وهي قادمة في 2020 لأجهزة PlayStation 4, Xbox one, Nintendo Switch , PC



تحصل لعبة الرعب النفسي Little nightmares على جزء ثانٍ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة