أخبار عاجلة
AI: The Somnium Files تحصل على عرض الإطلاق -
ون بلس تكشف عن تصميم هاتفها المرتقب OnePlus 7T -

الكشف عن لقطات للعبة Death Stranding مع عرض جيمبلاي جديد

الكشف عن لقطات للعبة Death Stranding مع عرض جيمبلاي جديد
الكشف عن لقطات للعبة Death Stranding مع عرض جيمبلاي جديد
في الساعات الأخيرة من البث المباشر لـ opening night live في مؤتمر Gamescom لعام 2019 احتل هيديو كوجيما المسرح ليكشف لنا عن لقطات إضافية في لعبته المنتظرة Death stranding وعلى ما يبدو أن الثمار قد أينعت وحان وقت قطافها!

حيث جاءت اللقطات الجديدة كاشفة عن بعض المعلومات الإضافية عن عدد من الشخصيات مثل:

شخصية ماما Mama والتي تؤديها الممثلة مارجريت كوالي. حيث نراها بالعرض تحتضن جنين خفي وحين يتساءل سام ” نورمان ريدس” عن ماهية ذلك الشيء الخفي تخبره “ماما” بأن هذا الجنين هو ابنتها والتي ولدت في العالم الآخر بينما هي “الأم” بالعالم الحقيقي وبأنها متصلة بها ولهذا لا تستطيع الانتقال من مكانها بسبب طفلتها!

وهنا تكمن المفاجأة؛ فلعلكم تذكرون جميعًا أول عرض للعبة death stranding والذي كان ببدايته آثار أيدي صغيرة لجنين خفي على الرمال والتي رآها سام، حسنًا فالآن عرفنا ماهيته والذي اتضح أنه لجنين ولد بالعالم الآخر، ولكن هل المقصود بأن روح الطفل عالقة بالعالم الآخر أم أن جسده بأكمله بالعالم الآخر وروحه في العالم الحقيقي؟! ربما يكون وقع هذا الكلام غريبًا ولكن على الأقل تكشف لنا شيئًا عن الطفل الخفي والأم التي تظل ثابتة بمكانها!

الشخصية الثانية والثالثة تم الكشف عنهم معًا في عرض واحد وهما شخصية “الرجل الميت Deadman والذي يقوم بعمله المخرج جييرمو ديل تورو” أما الشخصية الثالثة فهي الأطفال “BB” الذين يتواجدون داخل الحاويات والتي يحملها أغلب شخصيات اللعبة بحيث يتضح أنهم مجرد أدوات يتم استخدامها في هذا العالم! كما صرح Deadman محدثًا سام.

أيضًا تم الكشف عن جزء بسيط من ال Gameplay؛ حيث أننا نرى سام في البرية مسترخيًا ثم ينهض ليكمل طريقه نحو المكان الذي من المفترض أن يسلم له طرد ما، وعندما يصل للمكان المنشود والذي يوجد فوق تلة يضغط سام على زر ما فيخرج سلمًا ممتدًا ليصعد به التل! وبعد تسليمه للطرد يتعثر سام ويقع من فوق التل وهنا تظهر لنا إحدى فوائد الطفل الذي يحمله داخل الحاوية والذي يشرح لنا كلمات Deadman بأنهم مجرد أدوات؛ فيبدو أن السقطة لم تؤثر على بطلنا الذي استخدم الطفل كمخفف للصدمات! وهذا قد أثر على الجنين الذي راح يصرخ مما جعل سام يهزه محاولًا تهدئته، وهنا ينتهي عرض الجيم بلاي.

وبالنهاية صرح كوجيما بأنه سيكشف المزيد من الجيم بلاي في معرض طوكيو في شهر سبتمبر القادم! ويبدو أننا سننتظر لعلى وعسى ينكشف المزيد عن أسرار تلك اللعبة التي إلى الآن لم نعرف عن ماذا تتحدث؟! سوى أنها لعبة عالم مفتوح وليست تسللية ولكنها أكشن وتعاونية وتحاول أن تربط العوالم ببعضها!



الكشف عن لقطات للعبة Death Stranding مع عرض جيمبلاي جديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة