أخبار عاجلة
فيسبوك تعلن عن تأسيس مجلس مستقل يراقب أداءها -
ون بلس تكشف عن تصميم هاتفها المرتقب OnePlus 7T -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

لعبة Orcs Must Die الجزء الثالث تنضم إلى حصريات خدمة Google Stadia

مازلنا مع خدمة Google Stadia التى كان لها عرض مخصص ضمن فعاليات افتتاح حدث Gamescom 2019، وقد ضم العرض مجموعة كبيرة من الالعاب التى انضمت إلى منصة Google Stadia حيث وصل مدة العرض إلى 40 دقيقة من الإعلانات المستمرة، ولكن السمة السائدة فى معظم هذه الألعاب أنها ليست حصرية لخدمة Google Stadia فمعظم العناوين التى تم عرضها سوف تكون متاحة على باقى منصات الألعاب.
orcs must die 3 google stadia

orcs must die 3 google stadia

orcs Must Die 2

لكن من بين جميع الالعاب التى أعلنت عنها Google Stadia فى عرض Stadia Connect تم الإعلان عن لعبة Orcs Must Die  الجزء الثالث، وهذه اللعبة سوف تكون حصرية بشكل كامل لخدمة Google Stadia.

لعبة Orcs Must Die من تطوير ونشر Robot Entertainment وصدر الجزء الأول من اللعبة عام 2011، وتنتمى اللعبة إلى ألعاب الأكشن و الـ Defense Tower حيث تدافع عن قلعتك من هجمات الـ Orcs من خلال وضعك للفخوخ والأبراج بالإضافة إلى شخصيتك الرئيسية بالطبع.

مطورين الجزء الثالث أكدوا على تركيز اللعبة على الأعداد الضخمة من الـ Orcs التى تهاجم فى نفس الوقت وأكدوا أن أعداد الـ Orcs تصل إلى 500 فرد فى الموجة الواحدة وهذا الأمر يحتاج إلى عتاد جيد لتقديم تجربة لعب سلسلة وهذا هو ما وفرته لهم خدمة Google Stadia حسب تصريحات المطورين

جدير بالذكر أن لاحقاً فى فعاليات Gamescom تم الإشارة إلى لعبة GYLT وهى لعبة حصرية أخرى لخدمة Google Stadia تم الإعلان عنها فى بداية شهر يونيو.



لعبة Orcs Must Die الجزء الثالث تنضم إلى حصريات خدمة Google Stadia

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة