أخبار عاجلة

هواوي تكشف بالخطأ عن اسم نظام التشغيل الجديد .. وهو ليس HongMeng !

صدرت تقارير تُؤكد على إطلاق اسم Harmony على نظام تشغيل شركة هواوي الجديد، وذلك مع احتمالية منافستها لشركة آبل !!

تستمر شركة هواوي في اتخاذ الإجراءات الاحتياطية اللازمة لتفادي حدوث أية أزمات أُخرى بينها وبين الولايات المُتحدة والتي تتمثل بعد ذلك في شركات وادي السيليكون الأمريكية أمثال جوجل و ARM و Qualcomm وغيرهم من مُقدمي البرمجيات والمُعدات، وذلك بقيامها اليوم بتسجيل اسم نظام تشغيل الهواتف الجديد الذي قامت بتطويره في مكتب الاتحاد الأوروبي لحقوق الملكية.

صدرت تقارير عبر LetsGoDigital تُفيد أن شركة هواوي قد قامت بالفعل بتسجيل اسم نظام التشغيل الجديد الذي تنوي أن تستبدل به نظام أندرويد المُستخدم حالياً على هواتفها به في مكتب الاتحاد الأوروبي لحقوق الملكية، وذلك باسم مُختلف عما سمعناه في وقتٍ سابق الذي كان HongMeng، والذي يبدو أنه كان مُجرد اسم كودي للنظام، حيث أصبح الآن اسمه وِفقاً ل LetsGoDigital هو Harmony.

هواوي تسجل اسم نظامها الجديد في الاتحاد الأوروبي

هواوي تسجل اسم نظامها الجديد في الاتحاد الأوروبي

اتضح الأمر من الصورة المُسربة لطلب التسجيل الذي قدمته شركة هواوي حيث احتوى على عنوان “Mobile Operating Systems” و “Downloadable Operating Systems”، وهو ما قد نستنتج من خلاله أن الشركة تنوي إنشاء نظام بيئي خاص بها مثلها مثل شركة Apple، لتقوم بتطوير نظام تشغيل الهاتف والحواسيب الشخصية والمحمولة على حدٍ سواء، وبهذا فهي تضم عُضواً جديداً إلى المُنافسة وهو شركة Microsoft، كبيرة الشركات المُطورة لأنظمة التشغيل في كافة أنحاء العالم.

قد يكون أيضاً أحد التفسيرات الخاصة باسم النظام الجديد هو أن شركة Huawei ستستخدم اسماً مُختلفاً في كل إقليم، حيث أنه قد ظهر أيضاً اسم Ark بجانب اسم HongMeng الذي ظهر في وقتٍ سابق، وبجانبهم جميعاً الاسم الجديد والذي تم تسجيله بالفعل Harmony.

حتى هذه اللحظة فلا توجد الكثير من التفاصيل التي تخص النظام الجديد من شركة Huawei، فلا توجد معلومات حتى الآن سوى أن النظام تحت الاختبار وِفقاً لحالة العلامة التُجارية المُوضحة في الطلب.

طالع أيضاً: هواوي تعود من جديد | تداعيات قرار ترامب برفع الحظر عن هواوي.


هواوي تكشف بالخطأ عن اسم نظام التشغيل الجديد .. وهو ليس HongMeng !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة