أخبار عاجلة
فيسبوك تعلّق عمل “عشرات آلاف التطبيقات” -

صور جديدة مسربة تكشف تصميم ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

مع إقتراب موعد كشف النقاب عن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 ونوت 10بلس، بدأت الصور المسربة في الظهور حيث تم تسريب أكثر من 12 صورة عن الهاتف الجديد والتي تكشف لنا كل شيء من حيث التصميم والمواصفات التي سوف يمتلكها.

جالاكسي نوت 10 بلس

جالاكسي نوت 10 بلس

وتُظهر لنا الصور الجديدة المسربة أن هاتف شركة سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس كما هو متوقع سيأتي بشاشة كبيرة بحجم 6.75 بوصة ولن تكون هناك كاميرا مزدوجة في المقدمة بل سيضم كاميرا واحدة موجودة في أعلى منتصف الشاشة كما هو الحال مع هاتف جالاكسي نوت 10.

أيضا تكشف لنا تلك الصور المسربة أن ما قيل عن قلم S pen كان محض إشاعة وتكهنات لا صحة لها وأن قلم سامسونج لا يحتوي على كاميرا مدمجه بداخله وقد لا توضح لنا الصور أي شيء حول مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم إلا أن الصور التي تم نشرها على موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC تؤكد لنا أن شركة سامسونج قد تخلت بالفعل عن مقبس سماعات الرأس.

جالاكسي نوت 10 بلس

أيضا من الصور يمكن ملاحظة التصميم الرائع الذي قامت به الشركة الكورية حيث عملت على تخفيف الحواف الأمامية وإزالة الزر الخاص بمساعدها الإفتراضي بيكسبي، وبالطبع سوف تكون هناك ألوان أخرى متاحة لهاتف جالاكسي نوت 10 بلس ولكن الصور الأولى تُظهر اللون الأسود بحانب لون فضي جديد يرافقه قلم S Pen باللون الأزرق.

إقرأ أيضا : الكشف عن موعد إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10

وفقا لتقرير حديث، سوف يبدأ سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 من 999 يورو مع مساحة تخزينية بحججم 256 جيجابايت وبالطبع هاتف جالاكسي نوت 10 بلس والذي يأتي بشاشة أكبر وكاميرا أكثر تطورا وبطارية أضخم سوف يكون سعره أعلى بقليل من نوت 10 ويتوقع أن يبلغ تكلفته 1149 يورو.

وسوف يكون هناك عدة إصدارات من هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس بدءا من 128 جيجابايت ثم 256 جيجابايت وهناك أيضا المساحات الأعلى 512 جيجابايت وأخيرا 1 تيرابايت.

يُذكر أن العملاق الكوري سامسونج يستعد لإطلاق هاتفي جالاكسي نوت 10 ونوت 10 بلس الشهر القادم وتحديدا يوم 23 أغسطس



صور جديدة مسربة تكشف تصميم ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة