أخبار عاجلة
الكشف عن كافة مواصفات وتفاصيل هاتف OPPO Reno 2 -
هواوي تطلق الجيل الثالث من هوائيات 5G المحمولة -
المزيد من الشخصيات تنضم إلى Gears 5 -
دعم اللغة العربية قادم إلى League of Legends -

تسريب أسعار هواتف سامسونج Galaxy Note 10

تسريب أسعار هواتف سامسونج Galaxy Note 10
تسريب أسعار هواتف سامسونج Galaxy Note 10

تكتمل حلقة تسريبات هواتف سامسونج Galaxy Note 10 المرتقبة بتسريب أسعار الهواتف في أوروبا حيث نشر الصحفي Roland Quandt تغريده على حسابه تكشف عن أسعار الهواتف بناء على المعلومات وردت إليه من بعض التجار. وبحسب ما ذُكر فإن سعر Galaxy Note 10 سيبدأ من 999 يورو (1,125 دولار) لأولى إصدارات الهاتف بذاكرة تخزينية 256 جيجابايت فيما سيكون سعر Galaxy Note 10 Plus بسعر 1,149 يورو (1,300 دولار) للإصدار الأول بنفس السعة التخزينية.

هذه الأسعار قد تنخفض أو ترتفع بالتأكيد بحسب كل دولة مع الأخذ في الاعتبار عوامل كاختلاف قيمة الضرائب, الرسوم الجمركية وتكلفة الشحن.

يذكر أن سامسونج كانت قد طرحت هاتف السلسلة الأخير Galaxy Note 9 عند الإطلاق الرسمي بسعر 1000 دولار لإصدار 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت وهو ما يشير لزيادة أسعار هواتف السلسلة بمقدار 125 دولار في عام واحد. هذا الفارق وإن كان كبيراً ولكن البعض يرجح أنه منطقي نظراً لما ستقدمه هواتف السلسلة الجديدة من شاشات Dynamic Oled بدلاً من Super Amoled بخلاف الاعتماد على تصميم Infinity-O بثقب في الشاشة بدلاً من تصميم التقليدي بحافة علوية.

من جهة أخرى طرحت سامسونج هاتف Galaxy S10 Plus منذ عدة أشهر بسعر يبدأ من 999 يورو في أوروبا ما قد يشير لسعر هواتف السلسة الجديدة كصفقة رابحة نظراً لأنها بضعف المساحة التخزينية, تدعم قلم S Pen, تقدم تصميماَ جديد وتحسينات في الكاميرا إلا أنها لن تدعم مخرج السماعات 3.5 مم.

اقرأ أيضاً:

ما رأيك في أسعار Galaxy Note 10 ؟ وهل زيادة أسعار هواتف السلسلة الجديد مبرر؟
شاركنا برأيك!


تسريب أسعار هواتف سامسونج Galaxy Note 10

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة