أخبار عاجلة
مصادر: Nvidia تُعيد إنتاج بطاقة الرسوم GeForce RTX 2070 -
Rebel Cops تحصل على مزايا جديدة من خلال تحديثٍ مجاني -
8 تطبيقات و ألعاب آيفون أصبحت مجانية مؤقتا (36) -
هواوي تكشف عن عدد شحناتها من الهواتف خلال 2019 -

تسريبات جديدة لهاتف Galaxy A90 تُظهر تصميم الهاتف, مواصفاته ونتائجه على GeekBench

يبدوا أننا قد اقتربنا من موعد عودة سامسونج لهواتف الفئة المتوسطة العليا بعد سنوات من الاختفاء. تلك الفئة التي تتنافس فيها شاومي, هواوي و OnePlus لفترة طويلة مهددة هواتف الفئة العليا قد تشهد قريباً عودة الشركة الكورية من خلال Galaxy A90 التي ظهرت تسريبات جديد توضح تصميم الهاتف, مواصفاته ونتائجه على GeekBench.

فيما يخص التصميم وبحسب الصور المنشورة فإن سامسونج فد تُطلق شبيهاً لهاتف Galaxy S9 Plus مع زيادة عدد الكاميرات الخلفية لتكون إثنين بدلاً من ثلاثة وإزالة مستشعر بصمة الإصبع ليكون مدمج أسفل الشاشة بالإضافة للتخلي عن الحافة العلوية للشاشة والاعتماد على Waterdrop Notch ليكون بتصميم Infinity-U.

Galaxy A90

Galaxy A90

وبالحديث عن الشاشة أشار حساب OnLeaks الشهير على تويتر أن سامسونج قد تُطلق نسختين من الهاتف إحداهما برقم موديل SM-A905 والآخر SM-A908 فيما سيأتي الأخير بشاشة Super Amoled بدقة FHD+ على أن يكون كلاهما بشاشة بحجم 6.7 بوصة.

تسريبات الهاتف لم تتوقف عند هذا الحد حيث ظهرت نتائج الاختبار الأولى على منصة GeekBench لهاتف جديد من سامسونج برقم موديل SM-A908N. هذا الهاتف والمتوقع أن يكون نسخة الهاتف بدعم الجيل الخامس للاتصالات 5G يعمل بمعالج Snapdragon 855, 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام Android Pie محققاً 10852 نقطة في اختبار تعدد الانوية و 3458 في اختبار النواة الواحدة.

Galaxy A90

تلك النتائج أقل بالتأكيد من أرقام Galaxy S10 نظراً لأنها أرقام أولية بالإضافة لاختلاف حجم ذاكرة الوصول العشوائي, نوع تلك الذواكر ونوع ذواكر التخزين الداخلية.

تشير التسريبات أيضاً أن كل نسخة من الهاتف ستحتوي على إعدادات مختلفة للكاميرا الثلاثية الخلقية. نسخة الهاتف الداعمة للجيل الخامس للاتصالات 5G ستتوافر بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل على أن تتوافر النسخة الداعمة للجيل الرابع 4G فقط على كاميرا أفضل بإعدادات 48 ميجابيكسل + 12 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل.

موعد الإعلان عن الهاتف غير مؤكد حتى هذه اللحظة ولكن التسريبات تشير أن الإعلان الرسمي سيكون قبل مؤتمر إطلاق Galaxy Note 10 المحدد له يوم 7 أغسطس المقبل.

ما رأيك في مواصفات وتصميم Galaxy A90 ؟ وهل يعيد سامسونج للفئة المتوسطة العليا؟
شارمنا برأيك!


تسريبات جديدة لهاتف Galaxy A90 تُظهر تصميم الهاتف, مواصفاته ونتائجه على GeekBench

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة