أخبار عاجلة
8 تطبيقات و ألعاب آيفون أصبحت مجانية مؤقتا (36) -
هواوي تكشف عن عدد شحناتها من الهواتف خلال 2019 -

شاهد: تسريب الصور الرسمية لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note 10

شهدت الفترة الماضية تسريبات عديدة لهاتف سامسونج المرتب Galaxy Note 10 بداية من ظهور التصاميم الأولية للهاتف مروراً باكتشاف أن سامسونج تخطط لإطلاق نسختين وليس واحدة كالمعتاد ووصلاً بحصولنا على صورة حقيقية مسربة للهاتف. اليوم وقبل قرابة الشهر من موعد الإعلان الرسمي تم تسريب الصور الرسمية للهاتف (الصور التي تُنشر على موقع الشركة وفي الحملات الدعائية).

Galaxy Note 10

Galaxy Note 10

إحدى الصورة الرسمية لهاتف Galaxy Note 10 باللون الأسود

Galaxy Note 10

إحدى الصورة الرسمية لهاتف Galaxy Note 10 Plus باللون الأسود

وتظهر الصور التي حصل عليها موقع WinFuture وحساب Ishan Agarwal على تويتر صحة التسريبات السابقة بخصوص تصميم ومكان ثقب الشاشة وكذلك مكان الكاميرا الخلفية وعدد عدساتها الثلاثة في النسخة الصغيرة من الهاتف والمضاف لها مستشعرين أو كاميرتين في النسخة الأكبر من الهاتف.

ولكن بخلاف ما تؤكده التسريبات تُظهر تلك الصور بعض التفاصيل الجديدة في تصميم الهاتف. أولاً يمكننا ملاحظة أن أزرار الهاتف تجمعت على الجانب الأيسر من الهاتف حيث يتواجد أزرار الصوت وأسفلهم زر الطاقة في خطوة جديدة من الشركة الكورية خاصة وأن هذا التصميم يشير للاستغناء عن زر Bixby الذي اشتكى منع عدد لا بأس به من المستخدمين. من جهة أخرى هناك أراء تشير أن الزر المتواجد أسفل أزرار الصوت هو زر Bixby وأن سامسونج ستعتمد على بديل آخر لزر الطاقة.

Galaxy Note 10

إحدى الصورة الرسمية لهاتف Galaxy Note 10 Plus

الصور المسربة توضح أيضاً أن الهاتف سيأتي بألوان جديدة أبرزها هذا اللون المزيج بين الأبيض, الأزرق, اللبني والبنفسجي في صورة شبيهة لمزيج الألوان الذي وفرته هواوي في هاتفها الأخير P30 Pro أو سامسونج في اللون الفضي اللامع من Galaxy S10 5G.



شاهد: تسريب الصور الرسمية لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note 10

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة