أخبار عاجلة

خدمة Twitch Prime تقدم مجموعة كبيرة من غنائم ومحتوى الألعاب مجاناً.

فى الأونة الأخيرة تتجه معظم الشركات التى تقدم خدمات إلكترونية إلى تقديم خدمة الاشتراك الشهرى التى تقدم مجموعة من المميزات لمدة شهر بدلا من شراء المنتج بصورة نهائية بمبلغ أكبر.

أحد هذه الخدمات هى خدمة Twitch Prime والتى يمكنك الاشتراك فيها نظير مبلغ من المال شهرياً، وتقدم الخدمة عدد ضخم من صناديق الغنائم والعروض داخل مجموعة كبيرة من الألعاب وهذه الفكرة تعد جديدة بعض الشيء.

كما نعلم جميعاً أن الألعاب فى الجيل الحالى سواء المجانية أو المدفوعة أصبحت تلجأ إلى فكرة صناديق الغنائم أو الحزم لزيادة مبيعاتها حيث تقدم هذه الصناديق مجموعة من الأدوات والعتاد حسب كل لعبة تساعدك فى رفع أدائك أو حتى تكون مجرد أدوات شكلية فقط مثل الـ Skins.

twitch prime amazon

twitch prime amazon

هذا الشهر تقدم خدمة Twitch Prime مجموعة هائلة من صناديق الغنائم والمحتويات داخل مجمعة كبيرة من الألعاب الشهيرة مثل FIFA 2019, Apex Legend, GTA V, Red Dead Redemption و League of Legends.

ويمكنك عزيزى القارىء الإطلاع على هذه الصناديق والألعاب بصورة تفصيلية من خلال المقال الخاص بنا عبر الضغط على هذا الرابط.

خدمة Twitch Prime جيدة جداً إذا كنت تلعب أكثر من لعبة حيث تقدم لك مجموعة كبيرة من الغنائم و الـ Skins ولكن فى وجهة نظرى إذا كنت تلعب لعبة واحدة ولتكن League Of Legends على سبيل المثال فإن الخدمة لن تكون مفيدة بالنسبة لك لأن بالطبع غنائم اللعبة الواحدة محدودة بعض الشيء.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى خدمات الألعاب الشهرية وهل ترى أنها تقدم ميزة خاصة على الصعيد المالى للاعبين أم أنها مجرد استنزاف للأموال؟



خدمة Twitch Prime تقدم مجموعة كبيرة من غنائم ومحتوى الألعاب مجاناً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة