تسريبات جديدة عن تصميم ومواصفات هواتف HONOR 9X القادمة

تعتبر هواتف سلسلة HONOR X واحدة من أفضل سلاسل الهواتف فيما يخص معادلة السعر مقابل الأداء خاصة في الفئة الاقتصادية والمتوسطة التي تدور أسعارها حول 250 دولار. هاتف السلسلة الأخير على سبيل المثال HONOR 8X باع أكثر من 15 مليون وحدة حول العالم في 10 أشهر فقط وهو رقم يعتبر كبير بالنسبة لهاتف في تلك الفئة السعرية.

الآن وبعد أن بدأت أزمة هواوي مع الولايات المتحدة الأمريكية في التحسن قررت هونر أن تعود من جديد وتطلق الجيل الجديد من هواتف السلسلة HONOR 9X يوم 23 يونيو المقبل. وبحسب التسريبات المتاحة حالياً فالشركة الصينية تخطط لإطلاق هاتفي HONOR 9X و HONOR 9X Pro من اختلافات في عدد الكاميرات الخلفية ولكن كلاهما سيتوافر بنفس الإعدادات وبمعالج هواوي الجديد للفئة المتوسط Kirin 810.

ومن ضمن التسريبات الأخيرة للهاتفين صور نشرها حساب OnLeaks الشهير على توتير توضح تصميم الهاتفين ذو شاشة كاملة وكاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف على أن يكون الاختلاف الأساسي بين الهاتفين هو عدد الكاميرات الخلفية.

HONOR 9X

HONOR 9X

تصميم HONOR 9X على اليسار و HONOR 9X Pro على اليمين

الصور المنشورة لتصميم الهاتفين توضح أيضاً اختفاء مستشعر بصمة الإصبع من مكانه التقليدي على ظهر الهاتف فيما ترجح التسريبات أنه سيكون متواجد في زر الطاقة كما هو الحال في هاتف HONOR 20 Lite مستبعدة احتمال أن يتواجد أسفل الشاشة خاصة أن شاشة الهاتفان ستكون من نوع LCD وليس OLED.

ما رأيك في مواصفات وتصميم HONOR 9X و HONOR 9X Pro؟ وهل يحققا نفس نجاح هاتف السلسلة السابق؟
شاركنا برأيك!


تسريبات جديدة عن تصميم ومواصفات هواتف HONOR 9X القادمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة