أخبار عاجلة
آبل تطلق نظام iOS 13 مع دعم الوضع الداكن -
ما هو مجلد ProgramData في الويندوز وفيما يستخدم ؟ -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

لن نرى بطاقات معدلة من AMD Radeon 5700 حتى أغسطس!

تم صدور بطاقات AMD Radeon RX 5700 و 5700 XT أيضاً سواء من الشركة الأم أو من الشركات الأخرى التي تتولى توزيعها مثل ASUS، Gigabyte، MSI وأخواتهمن من الموزعين. لكن في العديد من المراجعات تحدث المراجعين عن مروحة التبريد الخاصة بالبطاقة.

المروحة ليست الأفضل في فئات المراوح النافخة، والكثير من الناس واللاعبين بشكل خاص يريدون بطاقات من شريك جديد لـ AMD لكي يوفر مراوح دافعة وليست نافخة للهواء مثل بطاقات AMD القديمة.

تصميم المبرد الخاص باللوحة هو عنصر مهم جداً في العديد من الشئون الخاصة بالبطاقة الرسومية، ومنها التحكم في الحرارة والصوت الخارج من البطاقة نفسها. ولهذا العديد من منتظري إصدار البطاقة سيضطرون إلى إنتظار النسخ الأعلى منها والتي ستأتي بأنظمة تهوية أقوى من الموجودة حالياً.

لكن من الواضح أنهم سينتظرون وقتاً ليس بقصير، ففي الأيام الماضية لم يتم الإعلان عن الوقت الذي ستتاح فيه تلك البطاقات. لكن تم الإعلان اليوم من أحد مسئولي AMD Radeon وهو Scott Herkelman قائلاً:

“التصميمات المعدلة من بطاقتنا ستكون في الأسواق في منتصف أغسطس”.

من المثير للإهتمام هو تعليق Herkelman على حالة المراوح الخاصة بالبطاقة-مدافعاً عنها-قائلاً : “لا يقوم الجميع بتبريد حاسبهم بنفس الطريقة التي يقوم المراجعين بتبريده”. وعلق أيضاً على هذا الإنتقاد الحاد قائلاً بأن الشركة ستعمل على تلك المراجعات التي وصلتها قبل إصدار البطاقات في السوق.



لن نرى بطاقات معدلة من AMD Radeon 5700 حتى أغسطس!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة