أخبار عاجلة
8 تطبيقات و ألعاب آيفون أصبحت مجانية مؤقتا (36) -
هواوي تكشف عن عدد شحناتها من الهواتف خلال 2019 -

شركة LG تُطلق رسمياً هاتف LG G8S ThinQ بثلاثة كاميرات خلفية

شركة LG تُطلق رسمياً هاتف LG G8S ThinQ بثلاثة كاميرات خلفية
شركة LG تُطلق رسمياً هاتف LG G8S ThinQ بثلاثة كاميرات خلفية

إطلاق هاتف LG G8S ThinQ بشكلٍ رسمي بشريحة Qualcomm Snapdragon 855 وثلاث كاميرات خلفية وكاميرا ToF في الأمام.

كان قد تم الإعلان عن هاتف LG G8S ThinQ في فبراير الماضي خلال حدث MWC 2019 الذي أُقيم في مدينة برشلونة، كما أنه قد رأينا الإصدار ذا لون الفانيليا في وقتٍ سابق في عدد من المُدن، أما الآن وأخيراً، فقد أطلقت شركة LG هاتف LG G8S ThinQ بشكلٍ رسمي.

شهد اليوم الثاني من يوليو إطلاق شركة LG لهاتف LG G8S ThinQ والذي سيتوفر بشاشة بقياس 6.21 بوصة بلوحة OLED وبقياس 2248 ضرب 1080 بكسل، مع حماية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 وتقنيات عرض HDR10 و Dolby Vision.

طالع أيضاً: تسريب مواصفات هاتف LG V40 بخمس كاميرات وشاشة مزودة بنوتش!

يحتوي الهاتف بإصداريه على الإصدار الأخير من شرائح Qualcomm وهي شريحة Qualcomm Snapdragon 855، وذلك مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، وذلك مع إمكانية التوسعة باستخدام الذواكر الخارجية حتى تصل إلى 1 تيرابايت.

هاتف LG G8S ThinQ سيحتوي على ثلاث عدسات خلفية إحداهم أساسية بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.8، والثانية Telephoto بدقة 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.6، والأخيرة كاميرة Ultrawide بفتحة عدسة f/2.4 وبدقة 13 ميجا بكسل.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فسيحتوي الهاتف على كاميرتين أماميتين بدقة 8 ميجا بكسل، إحداهما Wide بفتحة عدسة f.1.9، والثانية كاميرا TOF 3D Camera بفتحة عدسة f/1.4 والتي تُساعد على إضافة طبقة حماية جديدة لمسح الوجه، كما تُوفِّر إمكانية إعطاء الأوامر الهوائية – Air Commands.

طالع أيضاً: كم عدد البكسلات الذي تحتاجه في كاميرا هاتفك؟ – أي حاجة بتقول آلو

يُذكر أن هواتف LG G8S ThinQ بإصداريها ستتوفر في أفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، ولسوء الحظ فلم تُعلِن الشركة حتى الآن عن أية تفاصيل بخصوص السعر، كما لم تذكر الشركة أية تفاصيل بخصوص توفر الهاتف في آسيا أو الولايات المُتحدة حتى الآن، ومازلنا في انتظار التحديثات.

لا تتوانوا عن مُتابعتنا على موقع عرب هاردوير وعلى قنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي لتتعرفوا على كُل ما هو جديد في عالم التقنية، وشاركونا رأيكم في الهاتف الجديد من LG وإمكانية شرائكم له عند توفره.



شركة LG تُطلق رسمياً هاتف LG G8S ThinQ بثلاثة كاميرات خلفية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة