أخبار عاجلة
أهم مزايا وعيوب عملة البيتكوين -
إطلاق هاتف HTC Exodus 1s الداعم لعملة البيتكوين -
كشف تفاصيل عن لعبة Vampire : The Masquerade Swansong -
عرض جديد لطور spec ops survival من لعبة COD Modern Warfare -

تعرف على كل تفاصيل Dragon Ball FighterZ World Tour 2019/2020.

الرياضات الإلكترونية فى تقدم وتطور مستمر وأصبح يوجد عدد من الألعاب التى تدار لها دوريات وبطولات عالمية لا تقل فى التنظيم والحشد الجماهيري في شيء عن الرياضات العادية وبالنسبة لمجتمع اللاعبين العرب فهو الآخر في اطراد وتقدم جيد جداً حيث أصبح لدينا العديد من الأبطال العرب فى بعض الألعاب العالمية مثل FIFA و Tekken.

فى يوم 18 يونيو الجارى أعلنت شركة Bandai Namco Entertainment Europe عن عودة المسابقة العالمية للعبة Dragon Ball FighterZ فى النسخة الجديدة لعام 2019/2020 وهذا بعد النجاح الكبير للبطولة الإفتتاحية التى تم إقامتها فى 2018/2019.

مسابقة Dragon Ball FighterZ World Tour 2019/2020 عبارة عن بطولة عالمية تستمر خلال من ثمانية إلى تسعة أشهر حيث تبدأ فى شهر يونيو الجارى وتنتهى فى بداية عام 2020.

dragon ball fighterz world tour

dragon ball fighterz world tour

سوف يتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من التنافس خلال هذه المدة الزمنية حتى يتم تحديد البطل في لعبة Dragon Ball FighterZ، وسوف تقام نهائيات هذه البطولة العالمية فى فرنسا.

أما عن كيفية تأهل اللاعبين فإن أفضل 16 لاعب سوف يتم تحديدها بناء على فوزهم فى الـ Sage Events أو من خلال النقط التى يتم تجميعها عبر البطولة سواء فى الـ Sage أو الـ Tenkaichi Events وأخيراً عبر ما يعرف بالفرصة الاخيرة للمتأهل.

بالنسبة للـ Sage Events فيوجد ثلاث خلال البطولة: الأولى فى EVO فى الولايات المتحدة الأمريكية، الثانية Dragon Ball Fighterz World Tour Red Bull Saga فى إسبانيا والثالثة سوف تقام فى اليابان.

بالطبع كل فائز سوف يضمن تأهله إلى النهائيات التي تقام فى فرنسا وسوف يتم إضافة 12 مقعد أخر فى لنهائيات للاعبين الذين حصلوا على أعلى مجموع للنقاط والتقييم فى نهاية الـ Tour وبالطبع هذه النقاط تتضمن النقاط التى تم جمعها فى الـ Sage Events و الـ Tenkaichi Events.

dragon ball fighterz world tour

الأن بالتأكيد البعض يتسائل عن ماهية الـ Tenkaichi Events.

الـ tenkaichi Events عبارة عن فعاليات غير مباشرة تمتد حول العالم والتي تسمح للاعبين للتنافس على جمع النقاط والحصول على مراكز أفضل، وبالطبع سوف يتم إصدار المزيد من المعلومات عن هذه الفعاليات قريباً.

على أى حال يمكن للاعبين حالياً التسجيل والمشاركة فى أول Tenkaichi Event من خلال الضغط على هذا الرابط.

على هذا النحو فلا يتبقى سوى مقعد واحد للاعب أخير سوف يتأهل إلى النهائيات التى سوف تقام فى فرنسا، وهذا المقعد سوف يتم منحة للاعب واحد فى مرحلة Last Chance Qualifier والتى تقام فى فرنسا قبل يوم واحد من بداية النهائيات.

dragon ball fighterz world tour

يمكنك بالطبع معرفة المزيد من التفاصيل عن Dragon Ball FighterZ World Tour أو لتظل متعرف على آخر المعلومات والأخبار و التفاصيل عن الحدث، كذلك يمكنك معرفة نظام احتساب النقاط والقواعد والقوانين التي تحكم البطولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

البطولة تأتى برعاية شركة Red Bull وهذا الأمر يأتى بعد الشراكة بين كل من Bandai Namco و Red Bull، وعلى هذا النحو سوف تقوم Red Bull برعاية النهائيات المقامة فى فرنسا بالإضافة إلى حدثين Saga المقامين فى اليابان و إسبانيا. ومن المعروف أن شركة Red Bull لديها تاريخ حافل فى دعم ورعاية بطولات الرياضات الإلكترونية وبشكل خاص العاب القتال وهذا أمر محمود جداً والحقيقة أن الرياضات الإلكترونية أصبح لديها مستقبل واعد جداً خاصة مع الألعاب التى يتم تطويرها لهذا الصدد وبهذه الوتيرة قد نجد فى يوم من الأيام الرياضات الإلكترونية يتابعها الجميع مثلما يحدث مع كرة القدم.

معلومات عن اللعبة.

dragon ball fighterz world tour

لعبة Dragon Ball FighterZ لعبة قتال تدعم كل من طور اللعب الفردى والجماعى تم تطويرها من قبل Arc System Works وقام بنشرها Bandai Namco Entertainment.

صدرت اللعبة فى عام 2018 على منصات الحاسب الشخصى و Xbox One و PlayStation 4 وأيضاً جهاز Nintendo Switch.

اللعبة تمكنك من القتال بأبطال الأنمي الشهير جداً Dragon Ball Z وتضيف اللعبة فكرة جديدة حيث تجعل كل لاعب يختار ثلاث شخصيات ليكون بهم فريق وأثناء القتال يمكنه التغيير بين هذه الشخصيات الثلاث.

بالنسبة لـ Dragon Ball FighterZ World Tour فسوف تكون متاحة لمستخدمى منصة الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 فقط.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى مستقبل الرياضات الإلكترونية فى منطقة الشرق الأوسط وخصوصا بعد حصول اللاعبين العرب على العديد من البطولات.



تعرف على كل تفاصيل Dragon Ball FighterZ World Tour 2019/2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة