أخبار عاجلة

لعبة Cuphead سوف تتاح في سيارات Tesla الذكية، فهل يقتحم Elon Musk عالم الألعاب؟!

الجميع الأن أصبح يعرف Elon Musk جيداً فهو التقنى ورجل الأعمال الأشهر فى الفترة الأخيرة  بسبب العديد من الخطوات الجريئة التي يتخذها والتى غالبا ما تكون خليط بين العلم والإدارة فى أن واحد، ولعل أشهر هذه الخطوات كانت تأسيسه لشركة Tesla التى كان يهدف منها تقديم سيارات ذات ذكاء اصطناعى كبير جداً وصديقة للبيئة كلياً ولكن مع الأداء القوى والمظهر الفخم للسيارات الرياضية، وبعد عقبات كثيرة واجهت الشركة استطاعت الوقوف على أساس صلب بسبب العديد من التصاميم المميزة جداً لسيارات Tesla.

فى خبر مفاجئ جداً أعلن Elon Musk أن لعبة CupHead سوف تكون قابلة للعب داخل سيارات Tesla وبشكل خاص فى السيارات من طراز Model 3, Model S و Model X.

تم الإعلان عن هذا الخبر من خلال Elon Musk بنفسه فى الحلقة رقم 200 من Weekly Tesla Broadcast.

cuphead elon musk tesla edition

cuphead elon musk tesla edition

حيث صرح Elon Musk وقال ” نعمل على لعبة Cuphead، والمطورين ساعدونا بشكل كبير جداً لإنجاح هذا الأمر، إنها لعبة رائعة جداً وصعبة بشكل كبير وبها الكثير من الالتواءات، تبدو اللعبة للوهلة الأولى أنها شيء لطيف وصغير من شركة Disney ولكن الإلتواء الموجود بها حالك جدا “

أيضاً عبر تغريدة من الحساب الرسمى لـ Elon Musk على موقع التواصل الإجتماعى تويتر صرح عن حجم العمل الذي قام به فريقه لجعل محرك Unity يعمل على أنظمة سيارات Tesla الذكية وهو المحرك الذى تعمل عليه لعبة Cuphead.

معلومات عن نسخة اللعبة المخصصة لسيارات Tesla

cuphead elon musk tesla edition

على الجانب الأخر فقد صرحت Maja Moldenhauer من فريق MDHR وهو الفريق المطور للعبة ” نسخة اللعبة الخاصة بسيارات Tesla تعمل الآن بسهولة وسلاسة تامة”

من المفترض أن يتم إصدار اللعبة على سيارات Tesla فى وقت لاحق من العام الجارى وبالتحديد فى هذا الصيف، وفى نسخة Tesla سوف يتم إصدار جزء واحد من اللعبة وليست اللعبة بشكل كامل وذلك بسبب السعة التخزينية الصغيرة لسيارات Tesla.

أيضا عبر فريق MDHR عن مدى سعادته بهذه النسخة من اللعبة حيث صرح الفريق وقال ” عندما طلب منا السيد Elon إصدار نسخة من Cuphead لسيارات Tesla كنا سعداء جداً، ومعرفتنا أن السيد Elon Musk من معجبين لعبتنا كان سبب فى السعادة الغامرة لنا بالإضافة إلى امكانية العمل مع شركة مبتكرة مثل Tesla يجعلنا نشعر بقدر كبير من الحماس”

cuphead elon musk tesla edition

سوف تحتاج اللعبة إلى جهاز تحكم بمدخل USB لكى تتمكن من التمتع باللعبة حيث لا يمكن ممارسة اللعب من خلال استخدام الشاشة الداعمة للمس الموجودة داخل السيارات، بالإضافة أن اللعبة لن تعمل إلا إذا كانت السيارة فى وضع الـ Parking لضمان أقصى قدر من الأمان والسلامة لمستخدمي سيارات Tesla.

جدير بالذكر.

شركة Tesla قد أضافت في وقت سابق إمكانية التمتع بألعاب الأتارى القديمة مثل Asteroids, Lunar Lander والكثير من الألعاب الأخرى سواء باستخدام شاشة اللمس الموجودة داخل السيارة أو من خلال أداة تحكم بمدخل USB.

معلومات عن لعبة Cuphead.

cuphead elon musk tesla edition

اللعبة من تطوير ونشر فريق MDHR وتنتمى إلى ألعاب الـ Run And Gun وتم إصدار اللعبة لأول مرة عام 2017 على منصة الحاسب الشخصى من خلال نظام تشغيل Windows وأيضاً على منصة Xbox One.

لاحقاً فى عام 2019 تم إصدار نسخة من اللعبة خاصة بمنصة Nintendo Switch، واللعبة عند صدورها لاقت نقد جيد جداً وحصلت على جائزة لعبة العام لمنصة Xbox One.

cuphead elon musk tesla edition

اللعبة تم تطويرها فى البداية بواسطة ثلاث أشخاص فقط وجميع المشاهد الموجود فى اللعبة تم رسمها بشكل يدوى وتشتهر اللعبة بمستوى صعوبة مرتع إلى حد كبير.

تتحكم فى اللعبة بشخصية Cuphead بالإضافة إلى أخيه Mugman لتدخل فى قتال مع العديد من الأعداء فى مجموعة المراحل التى تتضمن قتال الزعماء.

كل ما سبق جعل اللعبة تحقق نجاح كبير جداً حيث وصلت حجم المبيعات إلى أكثر من 3 مليون نسخة بحلول عام 2018.

نبذة عن Elon Musk.

cuphead elon musk tesla edition

تقنى ورجل أعمال من جنوب أفريقيا ويحمل كل من الجنسية الكندية والأمريكية، ولد عام 1971 ودخل عالم الأعمال فى عام 1995.

قام بالعديد من المشاريع التقنية ولكن أهمها كان موقع PayPal الذى تم بيعه إلى شركة eBay بمبلغ 1.5 مليار دولار عام 2002.

بعد هذه الصفقة الكبير اتجه إلى غزو الفضاء من خلال تأسيس شركة SpaceX لاكتشاف الفضاء وتصنيع الصواريخ الخاصة بإطلاق الأقمار الصناعية.

بعد ذلك استثمر فى شركة Tesla لصناعة السيارات واشترى الجزء الأكبر من الأسهم ليصبح هو المتحكم فى الشركة ليبدأ رحلته مع عالم صناعة السيارات الكهربائية والآن الشركة تعد الأشهر فى هذا المجال.

من خلال ما تم ذكره هل تعتقد أن خطوة إصدار لعبة Cuphead فى سيارات Tesla هي مجرد خطوة من رجل ثرى يحب لعبة معينة؟ أم أن Elon Musk رجل أعمال فى المقام الأول وقد نجده يقتحم عالم الالعاب فى المستقبل؟



لعبة Cuphead سوف تتاح في سيارات Tesla الذكية، فهل يقتحم Elon Musk عالم الألعاب؟!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة