أخبار عاجلة
اندرويد 10 يصل الى هواتف وان بلس 7 -
تأجيل المعالج Ryzen 9 3950X من AMD إلى شهر نوفمبر -

معرض Computex19: روعة التصميم يتجسد مع سلسلة كيسات MPG SEKIRA 500 من MSI

أطلقت MSI في وقت سابق سلسلة كيسات MPG GUNGNIR 100 وتلقت وقتها استجابة جيدة على ما صنعته وقدمته للمستخدمين واللاعبين. في هذه المرحلة الحالية، استعانت MSI بسنوات من الخبرة التي تتمتع بها في مجال GAMING لتخصيص وتطوير كيسات لعب جديدة. لتقدم الان وبشكل رسمي سلسلة كيسات MPG SEKIRA 500، مع تقنيات متقدمة وإبداع في التصميم القابل للتعديل بشكل سهل لتجلب لللاعبين أكثر مما يمكن أن يتخيلوه.

كيس اللعب MSI MPG SEKIRA 500 مستوحى من قبل الفأس الأسطوري في يد بيرون، إله الرعد في الأساطير السلافية. تصميمه الأنيق والحاد يقترن مع خط مائل على واجهة الكيس الأمامي كما لو أن الفأس يقتل روح الشيطان، وهو ما يعكس القوة الخارقة لفأس بيرون.

كيس MPG SEKIRA 500X مجهز مع لوح زجاجي مقوى بوجهين ذو مفتاح مع حامل دوار ليسهل للاعبين فتحه وإغلاقه على نحو ملائم مما يعرض قطع حاسوبك المفضلة من الداخل. قطعة تركيب المشتت القابل للإزالة من داخل الكيس هو أيضا سهل الاستخدام لتركيب مراوح تبريد مائي بدون أي جهد يذكر. فهو يتسع إلى ما يصل ثلاث مراوح RGB وموزع خطوط الإضاءة 1 إلى 8  Addressable RGB LED Hub التي تعمل مع زر تحكم LED للتحكم بمؤثرات RGB مع ملايين من الألوان لتختار منها ما يناسب ذوقك.

كيس MPG SEKIRA 500G يظهر للاعبين مدى جمالية التصميم من خلال  خطوط ذهبية وردية على حافة زوايا الكيس. المميز به أيضاً إنه يتسع لقوس مشتت قابل للإزالة لدعم ما يصل إلى ثلاث مراوح تبريد مائي من أجل عرض تهوية جانبية. أما كيس MPG SEKIRA 500P فهو يتميز بلوح زجاجي مقوى ذو جانبين ليسمح للاعبين بإظهار الجانب الشخصي لمكونات حاسوبك. علاوة على ذلك، هذا التصميم يحسن أيضا سهولة الاستخدام للاعبين لترقية أجهزتهم بسرعة. ندخل في المميزات:

 

  • بابين معلقين قابلين للفتح مع تصميم زجاج مقوى بسماكة 4 مم بجودة ممتازة يضمن تحمل النافذة للضغط وتمنح للمستخدم مشاهدة واضحة لمكونات حاسوبك وسهولة تركيب وتعديل قطعك بسهولة.
  • قوس تركيب مراوح المشتت القابل للإزالة يسمح للمستخدم بسهولة تركيب مشتتاتهم المائية.
  • تضمنه لموزع خطوط الإضاءة 1to 8 ARGB LED HUB لمساعدتك في تحسين مظهر جهازك بواسطة شرائط LED مع القيام بتزامنها من خلال تقنية Mystic Light.
  • منافذ عمودية إضافية لإظهار البطاقة الرسومية في وضعية عمودية
  • محسن من أجل التبريد المائي من خلال دعم تركيب ردياتير بأحجام 360mm, 280mm, 120mm.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا

معرض Computex19: روعة التصميم يتجسد مع سلسلة كيسات MPG SEKIRA 500 من MSI

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة