أخبار عاجلة
اندرويد 10 يصل الى هواتف وان بلس 7 -
تأجيل المعالج Ryzen 9 3950X من AMD إلى شهر نوفمبر -

من الآن وصاعداً يمكنك إعادة المباريات في Overwatch من خلال الأداة الجديدة

مازلنا مع شركة Blizzard التى لديها شهر مزدحم جداً، حيث احتفلت الشركة بمرور 15 عام على صدور التحفة التقنية الخاصة بهم World Of Warcraft عن طريق العديد من التحديثات والفعاليات، بالإضافة إلى لعبة Overwatch حيث تحتفل الشركة هذا الشهر بمرور 3 أعوام منذ إطلاق اللعبة عن طريق العديد من الفعاليات أيضاً لعل أخرها كان حدث الذكرى السنوية بالإضافة إلى حدث الورشة الذى يمكن اللاعبين من استخدام إبداعهم وأفكارهم الخاصة فى اللعبة.

الأن أعلنت شركة Blizzard الناشرة والمطورة للعبة Overwatch عن إصدار أداة جديدة تماما على اللعبة وذو أهمية فائقة حيث تتمكن من إعادة المباريات الخاصة بك.

خدمة إعادة المباريات سوف تكون متاحة على منطقة الاختبار العامة (PTR)، حيث يمكن اللاعبون من مشاهدة إعادات خاصة بمباراياتهم السابقة من أى زاوية رؤية.

overwatch blizzard replay

overwatch blizzard replay

يمكن للاعبين مشاهدة المباريات السابقة من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث أو حتى من منظور عين الطائر، فائدة الأداة لا تتوقف عند هذا الحد حيث تمكنك الأداة من تقييم ومراجعة استراتيجياتك عن طريق تقليل سرعة العرض لكى ترى بدقة اللحظات الحرجة فى المباراة والخيارات التي اتخذتها وتقوم بتحليلها.

كعادة لعبة Overwatch فإن الأداة متوفرة حاليا على منصة الحاسب الشخصى فقط فى منطقة الاختبار ولكن لاحقا سوف يتم إصدار الأداة على جميع المنصات التى تدعم لعبة Overwatch.

overwatch blizzard replay

يمكنك عرض الإعادات المتاحة من خلال صفحتك الشخصية في اللعبة ثم الضغط على التبويب الخاص بالإعادات، وهناك سوف يمكنك الوصول إلى أخر 10 مباريات خاصة بك معادا مباريات التدريب والمباريات التعليمية، أيضاً الإعادات سوف تكون متاحة طوال فترة الإصدار و الإعادات سوف يتم إعادة تهيئتها من جديد بعد إصدار الإصدار الجديد.

للتعرف على مزيد من التفاصيل المتعلقة بخدمة إعادة المباريات وكذلك الاختصارات الموجودة فى لوحة المفاتيح ويمكنك استخدامها أثناء الإعادة يمكنك الدخول على المدونة الخاصة باللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط.

overwatch blizzard replay

تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



من الآن وصاعداً يمكنك إعادة المباريات في Overwatch من خلال الأداة الجديدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة