أخبار عاجلة
ما هو مجلد ProgramData في الويندوز وفيما يستخدم ؟ -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

تعرف على موعد إصدار لعبة Ancestors: The Humankind Odyssey

أعلن Patrice Desilets المطور السابق لسلسلة Assassins Creed في Ubisoft عن ميعاد صدور لعبته المستقلة Ancestors : The Humankind Odyssey ..

Ancestors The humankind Odyssey

Ancestors The humankind Odyssey

اللعبة من تطوير استوديو مستقل Panache Digital Games و الذى تم تأسيسه في عام ٢٠١٤ بقيادة Patrice ويمكنك مشاهدة التريلر الجديد :

و تعتبر فكرة اللعبة مثيرة و جديدة حيث تأتي بالمنظور الثالت و تبدأ بالتعايش في حقبة ما قبل ١٠ مليون سنة و تشهد تطور الانسان من الانسان الأول القديم و حتى الآن مع تعلمك لمهارات متنوعة لكي تستطيع التطور، فتبدأ اللعبة بالتحكم في غوريلا أو قرد و عليك تحمل كل المصاعب و الأهوال التي تلحق بك و من ثم الهروب بقبيلتك من منطقة ما إذا أحسست بخطر شديد ، كما يجب عليك إيجاد فرص لإطعام القبيلة كل يوم بجانب بناء ملجأ و إلى آخره ، شاهد بعض من أسلوب اللعب :

لم نر في التريلر أو أسلوب اللعب مراحل التطور التي تدور حولها اللعبة ولكنها فكرة جديدة و تمتلك العناصر التي تجعلها لعبة مميزة..

ستتوفر اللعبة كحصرية على متجر Epic في يوم ٢٧ من شهر أغسطس القادم و لمدة سنة و من ثم ستتوفر اللعبة لكل منصات الPC ، و ستتأخر قليلا على المنصات الأخري حيث ستصل الي ال Xbox و ال PS في شهر ديسمبر القادم ..

شاركنا رأيك في ال Trailer الجديد و أسلوب اللعب ، هل أنت متشوق للعبة ؟

كما نود أن نذكركم بأن فريق عرب هاردوير سيقوم بتغطية شاملة و لحظية من أرض معارض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد و سيبدأ المعرض من يوم ٢٨ من مايو وحتى ١ يونيو



تعرف على موعد إصدار لعبة Ancestors: The Humankind Odyssey

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة