أخبار عاجلة
سامسونج تسخر من جهاز آيفون 11 -

هل نشهد لعبة من تأليف George R.R Martin وتطوير FromSoftware قريبا؟

الكثير من الأخبار المثيرة جداً تم تداولها فى الفترة الاخيرة تتعلق بالكاتب الروائي George R.R Martin مؤلف رواية أنشودة النار و الثلج التى تم بناء المسلسل الأشهر ” صراع العروش ” عليها.

مؤخراً صرح George R.R Martin بأنه تمت استشارته بخصوص لعبة فى دولة اليابان و الحقيقة فإن كل التوقعات تشير إلى تعاون بينه وبين شركة FromSoftware.

Sekiro Shdows Die Twice: Last Fromsoftware Development

Sekiro Shdows Die Twice: Last Fromsoftware Development

George R.R Martin: Writer of ” Song Of Fire And Ice”

منذ فترة قصيرة قامت قناة على موقع اليوتيوب تعرف بـ Spawn Wave بنشر مقطع توضح فيه الإشاعات المتعلقة باللعبة القادمة من الشركة المطورة للعبة Dark Soul و Bloodborne شركة FromSoftware، وجاء في المقطع أن اللعبة القادمة للمطور الشهير سوف تكون لعبة عالم مفتوح وأيضا سوف يكون George R.R Martin أحد كتاب القصة الخاصة باللعبة، أيضا يضم عالم اللعبة أكثر من مملكة يمكن للاعب زيارتها أو التنقل بينهم بالإضافة إلى العديد من القدرات والمميزات التي يحصل عليها اللاعب عند تخلصه من أحد ملوك هذه الممالك.

بعد تصريح George R.R Martin أصبحت هذه الإشاعات شبه مؤكدة، ومن المتوقع أن تصدر اللعبة تحت عنوان “GR” واللعبة أصلا قيد التطوير منذ ثلاث سنوات وسوف تكون لعبة عالم مفتوح مع الكثير من امتطاء الأحصنة، تشهد اللعبة تعاون بين George R.R Martin و Hidetaka Miyazaki ومن نشر شركة Bandai Namco.

goerge r.r martin fromsoftware

Sekiro Shdows Die Twice: Last Fromsoftware Development

من المنتظر الإعلان عن اللعبة بشكل رسمى فى مؤتمر E3 2019 القادم وحتى الأن لا توجد أى معلومات أخرى عن اللعبة فهل تتوقع عزيزى القارئ أن تحتوى اللعبة على شخصيات من عالم صراع العروش أو تكملة للقصة ؟ أم سوف تكون عالم جديد تمام بشخصيات جديدة؟



هل نشهد لعبة من تأليف George R.R Martin وتطوير FromSoftware قريبا؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة