Switch يتصدر مبيعات العتاد و Super Mario Maker 2 تتصدر الألعاب في تقرير NPD للسوق الأمريكي في يونيو

أصدرت وكالة NPD تقريرها الشهري لمبيعات الأجهزة و الألعاب في السوق الأمريكي لشهر يونيو الفائت، و نجح جهاز Nintendo Switch في انتزاع صدارة المبيعات سواء من ناحية عدد الوحدات المباعة أو من ناحية الإيرادات. و قد تراجعت مبيعات العتاد بنسبة 33% مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي، حيث كان جهاز ننتندو سويتش هو الجهاز الوحيد الذي تمكن من تحقيق النمو في السوق هذا العام.

و فيما يتعلق بمبيعات الألعاب، فقد نجحت Super Mario Maker 2 في اعتلاء صدارة المبيعات رغم صدورها في 28 يونيو، و مع أن NPD لا ترصد سوى مبيعات المتاجر فحسب لألعاب شركة ننتندو دون احتساب المبيعات الرقمية، و قد تفوقت اللعبة على افتتاحية الجزء الأصلي على منصة Wii U و كذلك على افتتاحية إصدار 3DS. أما في المركز الثاني فقد أتت لعبة Crash Team Racing Nitro-Feuled التي تواصل تحقيق العودة القوية لهذه السلسلة من شركة آكتفيجن، و التي تفوقت على افتتاحية Crash Bandicoot N.Sane Trilogy كأفضل افتتاحية للعبة كراش بانديكوت في أمريكا. فيما تراجع الجزء الحادي عشر من سلسلة ألعاب القتال الدموية مورتال كومبات إلى المركز الثالث.

أما من ناحية الإكسسوارات، فإن أداة التحكم Dualshock 4 هي الأكثر مبيعاً هذا الشهر و ما زالت الإكسسوار الأكثر مبيعاً هذا العام.



Switch يتصدر مبيعات العتاد و Super Mario Maker 2 تتصدر الألعاب في تقرير NPD للسوق الأمريكي في يونيو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة