أخبار عاجلة
ميزو تعلن عن أحدث هواتفها الرائدة Meizu 16T -
مصادر: Nvidia تُعيد إنتاج بطاقة الرسوم GeForce RTX 2070 -
Rebel Cops تحصل على مزايا جديدة من خلال تحديثٍ مجاني -
8 تطبيقات و ألعاب آيفون أصبحت مجانية مؤقتا (36) -
هواوي تكشف عن عدد شحناتها من الهواتف خلال 2019 -

كابكوم تكشف كيف أضحت Monster Hunter World صيحة عالمية: قلنا لا للمحمول!

كابكوم تكشف كيف أضحت Monster Hunter World صيحة عالمية: قلنا لا للمحمول!
كابكوم تكشف كيف أضحت Monster Hunter World صيحة عالمية: قلنا لا للمحمول!

لا شك أن شركة كابكوم اليابانية في مُنتهى السعادة تجاه المبيعات الكاسحة التي حققتها لعبة Monster Hunter World ، و التي باعت أكثر من 12 مليون نسخة عالمياً على البلايستيشن4، الإكس بوكس ون و الحاسب الشخصي، و لكن كيف تحقق هذا النجاح الكاسح لهذه السلسلة التي بدأت دورة حياتها على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الثاني؟

كابكوم تُجيب عن هذا السؤال:

السبب رقم واحد: اللاعبون أرادوا منا أن نقوم بإطلاق ألعابنا على الأجهزة المنزلية. في الأعوام التي سبقت إطلاق Monster Hunter World كُنا نُركز على المحمول، و ربما كان هذا يُقلل من فرصنا. وجدنا أن اللاعب في العالم الغربي يُفضل التجربة المنزلية على الشاشة الكبيرة .

كابكوم تحدثت أيضاً عن أسباب أخرى مثل عدم إصدار اللعبة بصورة متزامنة في الماضي، مما سمح للعبة بتشكيل مُجتمع عالمي من اللاعبين هذه المرة و منذ البداية.

اللعبة متوفرة في الأسواق.



كابكوم تكشف كيف أضحت Monster Hunter World صيحة عالمية: قلنا لا للمحمول!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة