أخبار عاجلة
Mario Kart Tour تستعرض مرحلة نيويورك بفيديو live action -
Tales of Crestoria تحصل على فيديو جديد -

برامج كمبيوتر جديدة صدرت مؤخراً تستحق التحميل والتثبيت [2019/8/31]

بالتأكيد مرت فترة طويلة منذُ اخر مرة قمنا فيها باستعراض افضل برامج الاسبوع للكمبيوتر، حيث أن الموضوع الاخير في السلسلة تم نشره قبل أكثر من 30 يومًا وبلا شك خلال هذه الفترة ظهرت الكثير من البرامج الجديدة على الساحة والتي نريد - كعادتنا - تسليط الضوء على الأفضل من بينها واتاحة الفرصة لك لتقوم بتجربتها؛ فلدينا اليوم 5 برامج مميزة منها ما يقوم بوظيفة تكبير الصور دون التضحية بالجودة، وبرنامج لقطع الانترنت عن البرامج المُثبتة، وآخر لقص اجزاء من الفيديو، وغيرها فدعونا نقدمها لكم بشيء من التفصيل فيما يلي.

945bc0c48c.jpg

 

البرنامج الأول: AI Image Enlarger

 

28456024a3.jpg

برنامج AI Image Enlarger يُعتبر برنامج مميز جدًا لذلك أردت أن أبدأ القائمة، فهو يقوم بتكبير الصور الصغيرة وجعلها أكثر وضوحًا مستعينًا بالذكاء الاصطناعي لإعادة تفاصيل الصورة مرة أخرى وكل ذلك في غضون 30 ثانية. وبالفعل قمنا بتجربة البرنامج وقدم لنا نتائج مذهلة على نحو غير متوقع.

استخدامه في الواقع سهل للغاية نظرًا لبساطة الواجهة الرسومية، فكل ما عليك هو سحب وافلات الصورة إلى نافذة البرنامج، ثم تحديد أسلوب الصورة من قائمة Image Styles ونسبة تكبير الصورة: ضعفين 200% أم 4 أضعاف 400% ثم اضغط Submit وانتظر إلى أن يتم تحليل الصورة واضغط Download للحصول على النسخة الجديدة فائقة الوضوح. ولان البرنامج مرتبط بالذكاء الاصطناعي، يحتاج إلى إتصال بالإنترنت لكي يؤدي وظيفته هذه بدون مشاكل. [تحميل البرنامج]
 

البرنامج الثاني: ImageFinder

 

c58b93beac.jpg

برنامج ImageFinder يقدم حلًا مجانيًا للعثور على كل الصور المتطابقة أو المكررة الموجودة في أي مكان على القرص الصلب. كما يوفر لك خيارات لإزالة نسخة واحدة أو كلا النسخ دفعة واحدة، وهو يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام - حيث تتيح لك ببساطة سحب وإفلات الأقسام أو المجلدات التي تريد البحث فيها إلى النافذة الخاصة به ثم أضغط على زر Search لتبدأ مهمة البحث. 

ويقوم ImageFinder بعرض النتائج في قائمة مع الصور المصغرة للنماذج المتطابقة أو المكررة التي تم العثور عليها مما يسهل عليك تحديد اي نسخة تريد إزالتها علمًا بأنه يدعم صيغ صور كثيرة مثل BMP و GIF و PNG و TIFF و JPEG لكن لا يوفر البرنامج خيار للنسخ الاحتياطي، بدلًا من ذلك، يتم إرسال جميع الملفات المحذوفة إلى Recycle bin أو حذفها بصفة دائمة من الجهاز. [تحميل البرنامج]
 

البرنامج الثالث: TKPlayer

 

9cb38e2799.jpg

برنامج TKPlayer مُشغل وسائط جديد مجاني ومتعدد الاستخدامات، فهو يتيح لك تشغيل جميع انواع ملفات الفيديو والصوت بفعالية على جهاز الكمبيوتر مع عناصر تحكم متقدمة لا توجد في معظم البرامج المتاحة في السوق حاليًا. يدعم البرنامج كافة صيغ الفيديو الصوت الشائع بما في ذلك MP4 و WMV و MOV و AVI و MP3 وغيرها الكثير. علاوًة على ذلك، يدعم تشغيل مقاطع فيديو عالية الدقة مثل Ultra HD و 4K حتى انه يدعم عرض فيديوهات ثلاثية الأبعاد.

وما يميز TKPlayer عن غيره من الخيارات المجانية قدرته على تشغيل الأفلام بإستخدام التسميات التوضيحية المغلقة والغير مدعومة إلا من عدد قليل فقط من مشغلات الوسائط. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك TKPlayer بالتحكم في الوسائط بمرونة عن طريق تغيير خيارات التشغيل مثل ضبط نسبة السطوع والتباين وتشبع الألوان والارتفاع جنبًا إلى جنب ضبط توازن الصوت، وإضافة ترجمات، إلخ.

يتمتع TKPlayer بواجهة رائعة جدًا ولديه بعض الميزات المثيرة للإهتمام مثل إستخراج لقطات من الفيديو وحفظها بصيغة JPG أو PNG. على أي حال، يستحق التجربة عن جدارة. [تحميل البرنامج]
 

البرنامج الرابع: ProgCop

 

1b8cd2791e.jpg

برنامج ProgCop يمنحك القدرة على السيطرة على البرامج التي تتغذى على التهام كمية كبيرة من باقة الإنترنت المحدودة الخاصة بك، بحيث يمكنك ببساطة من فصل الإنترنت عن هذه البرامج تحديدًا دونًا عن غيرها. الميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي بساطته، فقد قمنا بتجربة العديد من البرامج المشابهة في المجال لكن هذا البرنامج يتفوق من ناحية سهولة الاستخدام، ضيف إلى ذلك أنه يعمل على الفور دون تثبيت وحجمه خفيف بحيث لا يشغل مساحة من الهارد ديسك.

وقطع الإنترنت عن إحدى البرامج المثبتة، كل ما عليك هو تشغيله والانتظار حتى يظهر البرنامج على الشاشة الرئيسية أسفل عمود Process name إذ يعمل البرنامج على سرد جميع العمليات التي تتصل بالانترنت على الكمبيوتر في الوقت الفعلي، وبالتالي إذا كان البرنامج يعمل ويستهلك إنترنت سيظهر في القائمة فأضغط فوقه كليك يمين واختر "add" ليتم إضافته إلى قائمة البرامج المحظورة.

ومع ذلك، في حالة إن لم تعثر عليه اضغط على Rules ثم Add Application وحدد ملف تشغيل البرنامج (.exe) ليتم التعرف عليه وحظره فينبغي أن يظهر أسفل عمود Application path باللون الاخضر. [تحميل البرنامج]
 

البرنامج الخامس: TunesKit Video Cutter

 

419af0eca3.jpg

برنامج TunesKit Video Cutter يعتبر أداة مثالية لقص المقاطع المرئية والصوتية وتقسيمها إلى أجزاء صغيرة وحفظها بأي صيغة بما في ذلك MP4 و MPEG و AVI و FLV و MP3 دون أي مقابل على حساب الجودة. وبالإضافة إلى قص الفيديو بسهولة، يمكنك استخدامه أيضًا لدمج مقاطع متعددة في فيديو واحد جديد تمامًا وبالجودة الأصلية 100%.

يحزم برنامج TunesKit Video Cutter كذلك محرر فيديو إحترافي يتيح لك إضافة تأثيرات لونية على الفيديو، بما في ذلك تغيير الأبعاد وضبط السطوع والتباين وإضافة علامة مرئية وترجمة وغيرها من إجراءات التعديل الأخرى لجعل مقاطع الفيديو أكثر تميزًا كما ترغب. تم تجهيز البرنامج أيضًا بمُحسّن متقدم يجعل عملية قص الفيديو أسرع 60 مرة من أي برنامج تنافسي في السوق. ولا ينبغي أن تواجه صعوبة في استخدامه بفضل واجهته البسيطة. [تحميل البرنامج]


برامج كمبيوتر جديدة صدرت مؤخراً تستحق التحميل والتثبيت [2019/8/31]

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة