الدراسات تثبت الألعاب الإستراتيجية مثل صراع الملوك ليست إهدار للوقت بل تحسن قدرة العقل

تشير دراسة حديثة إلى أن لعب الألعاب الإستراتيجية ليس إهدار للوقت فقد أجرى باحثون في جامعة “كوين ماري” وجامعة “كوليدج في لندن” دراسة أظهرت أن لعب ألعاب استراتيجية أون لاين – على عكس الأنواع الأخرى من ألعاب الفيديو – قد حسّن المرونة الإدراكية للاعبين والمرونة المعرفية أكثر وتعزز قدرتك على التفكير السريع، فضلا عن الترفيه الذي تحصل عليه.

ونحن نقترح لعبة صراع الملوك ( Clash of Kings ) التي تعد واحدة من أعرق الألعاب الاستراتيجية على الساحة العالمية. تتضمن هذه اللعبة نمط قتالي رفيع ومتنوع من ساحات قتال ذات تصميم واقعي إلى أنظمة هجوم ودفاع عالية توفر لعشاق الحروب الملحمية كل ما يلبي طموحاتهم لإدارة معاركهم ومساعدة حلفائهم ضد كل الغزاة لحصد وجمع كل مناجم كنوز الذهب على خريطة العالم.

Clash of Kings - CoK

مجاني

3b9309105b.jpg
المطور

ELEX Wireless

الحجم 202.9 ميجا
الإصدار 4.24.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

هذا وتتميز اللعبة بتصميم ورسومات ذات طابع عصري مع صوتيات ذات جودة عالية تشعرك بالإثارة والحماس بمجرد دخولك للقلعة الخاصة بك كما تمكنك اللعبة من إنشاء تحالفات مع مختلف الدول العربية في الخليج والشرق الأوسط.

كما تشهد اللعبة إطلاق نسخة جديدة مطورة ” شلالات الأعجوبة ” والتي تحتوي على نظام لعب ذات طابع ملحمي كبير تمكن القائد من تجربة ساحة معركة جديدة وحصرية غير متوفرة في باقي الألعاب الإستراتيجية; ساحة معركة الذباح والتي تتكون من خريطة عالم جديدة مختلفة عن خريطة القلعة العادية يتم تقسيمها إلى مناطق مخصصة لكل قائد حيث يتصارع فيها القادة العرب من أجل الصمود حتى آخر رمق للوصول إلى التصنيف الأول والتي تمكن القادة من حصد مكافآت ضخمة بدون أي تأثير لحساب قلعة القائد الرئيسية سواء لخسارة القوات أو المعدات.



كما تحتوي اللعبة على حدث تنافسي مشوق كبير الا وهو بطولة ” حملة التنين ” حيث يتبارز القادة بمختلف مستوياتهم وخططهم الاستراتيجية للظفر باللقب; تدخل التحالفات العربية والعالمية في صراعات لأدوار متتالية حتى الوصول إلى الدور النهائي. مجد حملة التنين يتكلل من خلال منح التحالف البطل للبطولة شارات من الذهب الخالص كرمز وتقدير لهذه البطولة الكبيرة التي تتنافس بها الفرق من مختلف قارات العالم.

هذا وتتميز لعبة Clash of Kings بكونها مبنية على تعدد حضارات العالم القديم والعصور الوسطى , حيث تمكن اللاعب من اختيار الحضارة التي يريدها سواء كانت الحضارة الصينية ” هواشيا ” , الحضارة اليابانية ” ياماتو” , الحضارة الأوروبية ” الفايكنج ” أو حضارة ولد-التنين. هذا وسيتم إطلاق الحضارة العربية في هذا العام لكي تحتوي على المميزات , المظاهر والأبطال العرب ضمن هذه الحضارة التي سيتم تصميمها لما يتوافق عليه عبق التاريخ العربي الأصيل.

ويتوفر داخل اللعبة نظام تواصل اجتماعي كبير حيث يوجد نظام دردشة على مستوى عالي داعم للغة العربية مع القدرة على الترجمة الفورية لأكثر من 20 لغة وهذا لتسهيل عملية التواصل مع الحلفاء من مختلف الجنسيات إضافة إلى الدردشة الخاصة بالتحالف والمملكة.

Clash of Kings - CoK

مجاني

100x100bb.jpg
المطور

ELEX Wireless

الحجم 202.9 ميجا
الإصدار 4.24.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق [434] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة
التالى قائمة بأفضل الهواتف الذكية لعام 2019 حتى الآن (الجزء الأول)