أخبار عاجلة
In Win تطرح حقيبة 309 ذات الواجهة التفاعلية -
تحذير من خطورة خرائط جوجل على صحة الانسان -

اختصار يساعد على اخراج المياه من سماعة الآي-فون!

قديما كانت الهواتف والمياه أعداء من الدرجة الأولى. وبالطبع كانت المياه هي من تفوز وتدمر الهاتف على الفور، إلا في حالات نادرة كان يمكن إنقاذ الهاتف إلا أنه على المدى البعيد ينتشر فيه فيروس الصدأ ويهلك أيضاً في النهاية. أما الآن بدأ هذا الخوف يتبدد خاصة مع تزايد الهواتف الذكية المقاومة للماء. إلا أنه لا يزال من الممكن أن يتسبب الماء في كتم صوت السماعة الخارجية، فهي المكان الأكثر عرضة لدخول الماء. الآن تم توفير اختصار على نظام iOS 12 يعمل على إخراج هذه المياه من تلك السماعات.


لاتقان تثبيت الاختصارات يفضل الاطلاع على مقالات سابقة تشرح طريقة تثبيت الاختصار خطوة خطوة من هذا – الرابط – أو هذا الرابط.


جدير بالذكر، أن هواتف الآي-فون ليست على قدم المساواة في مقاومتها للماء. فنجد أن آي-فون XS و XS Max معيار مقاومتهما للماء هو IP68، وأجهزة آي-فون XR و آي-فون X و آي-فون 8 و 8 بلس و آي-فون 7 و 7 بلس كلها بمعيار IP67. وهذه الهواتف بهذه المعايير المقاومة للماء ليست من الناحية التقنية مقاومة للماء بالمعنى المفهوم ولكن في ظل ظروف معينة ذكرناها في هذا المقال وذكرنا فيه الطرق المتبع اجراؤها إذا سقط الهاتف في الماء. ولهذا لا تغطي آبل ضمان الأجهزة المتضررة من الماء. أما إذا تعرض هاتفك للماء في أي ظرف من الظروف ودخل الماء إلى مكبرات الصوت، فإن هذا الاختصار يمكن أن يساعدك على إخراج هذا الماء تماما مثل أداة إخراج الماء في ساعة آبل، حيث يمكنك تشغيل نغمة bassy لمدة عشر ثوان تقريبا، مما يؤدي إلى دفع الماء للخارج من مكبرات الصوت وكذلك الجهاز.


تثبيت الاختصار



اختصار يساعد على اخراج المياه من سماعة الآي-فون!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة