فرصة: اربح آي-فون XR من شركة iMobie

نتعاون مع شركة iMobie منذ مدة طويلة ونستخدم تطبيقها المميز AnyTrans بشكل مستمر فهو التطبيق الذي يسهل علينا نقل محتويات الآيفون إلى الحاسب أو اذا اردنا نقل ملفات إلى الآي-فون سواء صور أو فيديو وغيرها هذا ممكن، حتى تنزيل الفيديوهات من يوتيوب والمواقع الأخرى إلى الآي-فون، بالإضافة الى تغيير نغمات الهاتف من أي مقطع موجود لديك، وتنزيل التطبيقات من متجر آبل وحفظها على الحاسوب ثم نقلها للهاتف في أي وقت بعكس تطبيق الآيتونز. هذه فقط بضع من مميزات تطبيق AnyTrans لكنه تطبيق عملاق، هذا التطبيق المميز جداً لا غنى عنه لكل مقتني أجهزة آبل.

وبسبب هذا التعاون ورغبة من الشركة في تعريف المزيد من قراء موقع على مميزات وفائدة تطبيق AnyTrans  قررت شركة iMobie منح فرصة للفوز بجهاز آبل الأحدث آي-فون XR، وأليك التفاصيل…


الجائزة

1- الجائزة الأولى: آي-فون XR سوف يتم شحنه للفائز
(يتكفل الفائز بمصاريف الجمارك أو أي مصاريف أخرى)

2- الجائزة الثانية: ثلاث نسخ من تطبيق AnyTrans الإصدار الكامل


شروط المسابقة

1- نزل تطبيق زامن، وتابع موقع آي-فون على…
 إنستاجرام

­

 فيسبوك

­

 تويتر

­



 

­

2- اطلع على مميزات تطبيق AnyTrans من هذا الموقع

مميزات AnyTrans

3- قم بتنزيل النسخة التجريبية المجانية من تطبيق AnyTrans for iOS عن طريق هذا الموقع. ويعمل برنامج AnyTrans for iOS على كل نظامي الويندوز والماك، يتوافق مع الاصدار الاخير من iOS 12 و أيفون 4/5/6/7/8/X/XS/XR وكل الأيباد.

تنزيل تطبيق AnyTrans

4- قم بالتعليق على هذا المقال برأيك بعد تجربة النسخة التجريبية من التطبيق، برجاء جعل صيغة التعليق كالتالي:”طارق منصور من مصر، أفضل مميزات النسخة التجريبية كذا” – أو احكي لنا تجربتك بأي شكل لكن مهم اسمك وبلدك للتواصل معك.


السحب للفائزين

بعد عدة أيام سوف نقوم بمراجعة التعليقات، ثم وضع الذي اتبع شروط المسابقة في قائمة، ثم عمل سحب عشوائي لاختيار الفائزين، وإرسال أسمائهم للشركة حتى تتواصل معهم وتسليمهم الهدايا.


تنويه مهم

نحن نعلم أننا أصحاب ثقة لديكم، ولذلك نود ان نعلمكم ان هذه المسابقة حقيقية والغرض منها الترويج لتطبيق AnyTrans، وإن لم يكن التطبيق مميز والجائزة مضمونة لم نكن لنتحمل مسؤولية هذا الإعلان، الذي هدفنا فيه هو إسعاد شخص بحصوله على هاتف آي-فون XR وأيضاً تنبيه المستخدمين لتطبيق قد يكونو في حاجة لهم.

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا تراجع سهم أبل وفقدت 207 مليار دولار في شهر نوفمبر؟