تطبيق أذان برو، أول تطبيق يدعم اختصارات سيري

كم تمنينا هذا منذ وقت طويل، أن أقول لسيري “ما هو وقت الصلاة القادم” فترد سيري، “الصلاة القادمة هي المغرب، وهي في ٥:٣٥ م”

منذ ان أطلقت آبل سيري وهذا الحلم البسيط يراود الكثير من المسلمين مستخدمي أجهزة آبل، وبعد إطلاق iOS 12 بدى ان هذا الحلم سوف يتحول إلى حقيقة وها هو تطبيق أذان برو التطبيق الذي يواكب مطوريه على تحديثه هو أول من يدعم اختصارات سيري.

Athan Pro: Azan, Quran & Qibla

مجاني

9c49fbd3ef.jpg
المطور

Quanticapps Ltd

الحجم 163.1 ميجا
الإصدار 6.44
التقييم
متاح في متجر البرامج

تطبيق أذان برو واحد من تطبيقات الصلاة المميزة وبعد إصدار التحديث الأخير، أصبح بلا شك الأفضل. فالاختصارات لا تقتصر فقط على سيري وإنما تظهر ايضاً في شاشة البحث ويمكنك ببساطة كتابة صلاة وسوف يظهر لك اختصارات تخبرك حتى بدون تشغيل التطبيق بوقت الصلاة القادم أو أوقات الصلاة لليوم، وهذا الاختصار سريع ويوفر الكثير من الوقت.

وطبعاً يمكنك إضافة أوامر صوتية الى هذه الاختصارات وبالتالي تكون سيري قادرة على أخبارك عن وقت الصلاة القادم أو عرض كل أوقات الصلاة.

سيري تعرض أوقات الصلاة بدون فتح التطبيق بشكل انيق جداً.


مميزات أذان برو

تطبيق أذان برو به العديد من المميزات فهو تطبيق شامل وسهل الاستخدام.



ومن الممكن تغير شكل التطبيق والخلفيات بمنتهى السهولة.

ومن المميزات التي استخدمها بشكل دائم هي “اليوم” والتي تعرض مجموعة رائعة من الأحاديث والخلفيات التي من الممكن أن تحفظ كصورة لتستخدم كخلفية اسلامية رائعة لجهازك، وايضاً قراءات من القرآن. وهذا القسم يتغير يومياً ويعرض كل يوم شيء جديد.

وعندما يأتي الأمر لأوقات الصلاة أذان برو يعطيك إمكانيات وخيارات كثيرة لتتأكد أن توقيت الصلاة لديك مضبوط تماماً وايضاً هناك خيار لعرض اوقات الصلاة لشهر ومشاركة هذا الجدول مع أي أحد وفي جميع الشبكات الإجتماعية.


تطبيق أذان برو تطبيق مميز ومجاني، وهناك خيار الترقية للنسخة الكاملة اذا اردت المزيد من المميزات والتخلص من الإعلانات، وأهم من هذا دعم المطورين، فنحن نرغب في تطبيقات عربية وإسلامية رائعة ولن يستطيع أي مطور الاستمرار في تطوير هذه التطبيقات إلا إذا كان المستخدم داعم ومقدر لجهودهم.

هناك تحديثات رائعة قادمة لتطبيق أذان برو، منها دعم ساعات آبل الجديدة ومزيد من الدعم لاختصارات سيري وذكر الوقت المتبقي للصلاة القادمة، وبالطبع مطوري التطبيق ينتظرون اقتراحتكم وتعليقاتكم على هذا المقال.

Athan Pro: Azan, Quran & Qibla

مجاني

100x100bb.jpg
المطور

Quanticapps Ltd

الحجم 163.1 ميجا
الإصدار 6.44
التقييم
متاح في متجر البرامج

هل تستخدم ميزة الاختصارات سواء الصوتية أو صفحة البحث؟ وما اقتراحاتك لجهل تطبيق أذان برو افضل؟

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا تراجع سهم أبل وفقدت 207 مليار دولار في شهر نوفمبر؟