أخبار عاجلة
The Sinking City -
لماذا تستخدم الهواتف الحديثة أكثر من كاميرا؟ -
معاينة لجهاز ASUS ZenBook 14 UX433FN -
“Surface Microsoft” القادم قد يدعم تطبيقات أندرويد -

«ليتل سيزرز» يضيف النقانق النباتية إلى قائمة أطعمته

«ليتل سيزرز» يضيف النقانق النباتية إلى قائمة أطعمته
«ليتل سيزرز» يضيف النقانق النباتية إلى قائمة أطعمته

بيتزا بيتزا

أدرج البرغر النباتي من شركة «إمبوسيبل فودز» في قوائم الطعام في جميع أنحاء مطاعم الولايات المتحدة الأمريكية. ومؤخرًا أعلنت الشركة عن منتجها الثاني؛ النقانق النباتية بلا لحم التي ستدرج أيضًا في قائمة طعام سلسلة مطعم الوجبات السريعة «ليتل سيزرز.»

وأعلنت سلسلة مطاعم البيتزا عن خططها للبدء في تقديم البيتزا المغطاة بنقانق شركة «إمبوسيبل فودز» النباتية في فلوريدا ونيو مكسيكو وواشنطن، الأمر الذي يعد دلالة أخرى على انتشار الطعام النباتي وزيادة الطلب عليه.

حفلة نقانق

ووفقًا «لإد جليش» كبير مسؤولي الابتكار في سلسلة مطاعم «ليتل سيزرز»، باشرت إدارة المطعم منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وبالتعاون مع شركة «إمبوسيبل فودز»، العمل على تطوير صنف طعام جديد سيضاف على قائمتها.

كانت هدف الخطة في البداية إضافة اللحم النباتي الذي يشبه لحم البقر المفروم إلى البيتزا، لكن مطعم البيتزا «ليتل سيزرز» أبلغ شركة «إمبوسيبل فودز» أن عملاءه يفضلون النقانق على اللحم المفروم، فاستجابت الشركة لطلب المطعم وباشرت بتصنيع منتج جديد تمامًا سمّته النقانق المستحيلة.

وقال جليش لشبكة سي إن إن بزنس، «تسعى الشركات عادة لبيعك منتجاتها غير المتوفرة لديك، لا منتجًا خاصًا تسخّر وقتها وجهودها ومواردها لتطويره وتصنيعه.»

الانتشار تدريجيًا

وتخطط سلسلة مطاعم «ليتل سيزرز» لاختبار بيتزا «إمبوسيبل سوبريم» في الولايات الثلاث لمدة أربعة أسابيع تقريبًا. وإن لاقت هذه الاختبارات الاستحسان ذاته الذي لاقته وجبة ووبر إمبوسيبل من برجر كينج، فستتبع سلسلة مطاعم البيتزا الشهيرة خطى برجر كينج في اعتماد تقديم اللحوم النباتية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.



«ليتل سيزرز» يضيف النقانق النباتية إلى قائمة أطعمته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة