أخبار عاجلة
أنواع الرياضات المحظورة على الحوامل -
خطوة جديدة تقرب العلماء من فهم "المرض الخبيث" -
طريقة تعديل وتحسين موثوقية فرامل الطائرات -
ماهي الهندسة العكسية -
مميزات برنامج بوتون ” POWTOON “ -
قبل الشراء.. إليك 10 علامات تحدد جودة الهاتف -
ذواكر سانديسك 128 قيقا متاحة بخصومات بأمازون -
ساعة سامسونج Gear S3 Frontier متاحة بخصم بأمازون -
آبل ستدمج تطبيقات آيفون وآيباد وماك بعد سنتين -

تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد "S10"

تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد "S10"
تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد "S10"

كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن تسريبات جديدة حول الهاتف الجديد لشركة "سامسونغ"، المقرر الإعلان عنه في 20 شباط/ فبراير المقبل بالمؤتمر السنوي للشركة.

 

وقالت الصحيفة في خبر نشرته عن مواصفات الهاتف الجديد، "ترجمته "عربي21" إن "سامسونغ" ستقوم بتحديث رئيسي للكاميرا وزيادة قوة البطارية في هاتف "غالاكسي s10" الجديد.


وأوضحت أن الشركة قامت بإرسال دعوات لحضور حفل إطلاق مجموعة S10 في 20 شباط/ فبراير، في حدثها السنوي في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.


وأكدت تسريبات سابقة بأن "سامسونغ" ستكشف النقاب عن ثلاثة إصدارات مختلفة من هذا الهاتف في 20 فبراير، ويتفاوت كل منها في الحجم والمواصفات والسعر، وهي غالاكسي  s10 و s10e وs10plus.


ووفقا للتسريب الأخير قامت "سامسونغ" بعمل ترقية لبطارية "جالاكسي 10"، بحيث تكون قوتها 4100 مللي أمبير في الساعة، وبهذا تكون بطاريته أقوى مقارنة ببطاريتي s9 وs9+ والتي كانت قوتهما على التوالي 3000 و3500 مللي أمبير في الساعة.


وذكر الخبر بأنه تم الإشادة بهاتف "غالاكسي se" بعد إجراء مقارنة بينه وبين جهازي "غالاكسي s10 وs10+".

 

ومن المتوقع أن يحتوي الطرازان المتميزان على كاميرا ذاتية مزدوجة العدسة، قادرة على دعم التقاط الفيديو 4K، وسيحتوي الهاتف الجديد على ماسح ضوئي للبصمة داخل الشاشة بحسب ما نشر في موقع "GSMArena".


وتسمح هذه الميزة للشركة بتقديم جهاز بشاشة كاملة في حين لا تزال تتضمن ميزات الأمان البيومتري بشكل مريح في مقدمة الهاتف.


ويتيح لك تصميم الثقب الأمامي للكاميرا الأمامية أيضًا أقصى حجم للشاشة، مع تجنب تصميم الشق "نوتش" الموجود أعلى الشاشة.


وتشمل التسريبات الأخرى المحيطة بـ "Samsung Galaxy S10" زيادة كبيرة في سعة التخزين الداخلية والشحن اللاسلكي العكسي وميزة الكاميرا الرائعة.


من جهته أشار موقع "techradar" إلى أنه من المتوقع أن يكون هاتف "غالاكسي s10" بأنواعه الثلاث من أغلى الهواتف المصنعة في كوريا الجنوبية".


وقال الموقع في خبراُ ترجمته "عربي21"، أن مجموعة هاتف "جالاكسي s10" سيتم الكشف رسميا عنها في 20 شباط/فبراير، ومن المرجح أن تصبح متاحة بالمتاجر في 8 أو 15 آذار/مارس.


وذكر الخبر بأن "غالاكسي s10+" سيكون اصدار محدود، ويشاع بأنه سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت، و1 تيرابايت من التخزين.




مواصفات وسعر s10+


وذكر الموقع بعض مواصفات جهاز "جالاكسي s10+" والتي تم تسريبها، حيث سيكون قياس شاشته 6.4 بوصات بدقة 1440 × 3040 بيكسل، مع كاميرا أمامية ستكون داخل ثقب، ويتردد بأن الشركة تنوي وضع هذه الكاميرا أسفل الشاشة.


بالمقابل نشر المسرب الشهير "ايفان بالاس" صورة تُظهر هواتف "جالاكسي s10+ وs10e وs10" بشكل واضح جدا، ويبدو من الصورة أن s10+ سيكون فيه كاميرا خلفية ثلاثية العدسة وكاميرا أمامية مزدوجة العدسة.


كما يمكنك رؤية الثقب في مقدمة S10 Plus (أقصى اليمين) أوسع، لأنه يخفي عدستين، وتظهر الصورة التي نشرها "بالاس" كما أن مستشعر بصمات الأصابع سيكون مدمجًا في الشاشة الأمامية.

 

 

 


ونشر موقع "slashgear" أيضا صورتين مسربتين لكنهما مختلفتين، وتعرض كلا الصورتين خلفية هاتف فيه كاميرا ثلاثية العدسة، لكن الملفت للنظر أن لون مربع الكاميرا مختلف في الصورتين، كما أن حجم العدسات قد يكون كذلك، لذا فمن الممكن أن تكون واحدة من الصورتين صحيحة أو أنها تعرض هاتفين مختلفين - ربما تُظهر احداها جهاز S10 بينما يظهر الآخر هاتف Galaxy S10 Plus.


بالمقابل نشر أيضا موقع "techradar" صورة نقلها عن موقع  SlashLeaks ربما تعرض نموذجًا أوليًا لجهاز Samsung Galaxy S10 Plus من الأمام حيث يمكنك أن ترى كاميرا مزدوجة العدسة في زاوية ركنية، بدلا من أن ييقتطع من الشاشة كما تظهر بعض التسريبات.


الكاميرا والبطارية


وذكر الموقع بأن "غالاكسي s10+" سيحتوي على ثلاثة عدسات في الخلفية واثنتان في المقدمة، وذكر أحد التقارير أن الهاتف سيحتوي على عدسات متغيرة الوضوح بدقة 12 ميجابكسل f / 1.5-f / 2.4، وفتحة عدسة 16 ميجابكسل f / 1.9 مع مجال عرض بزاوية 123 درجة، وعدسة بفتحة بدقة 13 ميجابكسل f / 2.4.


وبحسب الموقع هناك تسريبات تقول بأن سعر "غالاكسي s10+" سيكون 1190 دولارا للنموذج الذي يحتوي على سعة ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وسعة التخزين 128 جيجابايت.


في حين أن النموذج الذي يحتوي على سعة طراز 8 جيجابايت / 512 جيجابايت سيكون سعره 1475 دولارا، لكن هناك تسريبات تقول إن سعره سيكون 1249 دولارا.


يشار إلى أن المواقع الثلاثة لم تذكر تفاصيل عن مواصفات هاتفي "جالاكسي s10 و s10e".


والجدير بالذكر بأن شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية لم تكشف رسميا عن أي تفاصيل، حيث إن سياستها تقوم على عدم مناقشة الإشاعات أو التسريبات المحيطة بالأجهزة التي لم يتم إطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اكتشافه ثغرة بفيس تايم.. أبل تكافىء طفل عمره 14 عاما بـ25 ألف دولار
التالى الشوكة..الأصابع .. العيدان ..ماذا يستخدم 7.5 مليار شخص لتناول الطعام؟