أخبار عاجلة

حيلة سرية تحصل بها على تحديثات "واتسآب" قبل الجميع

حيلة سرية تحصل بها على تحديثات "واتسآب" قبل الجميع
حيلة سرية تحصل بها على تحديثات "واتسآب" قبل الجميع

ويرجع ذلك الضيق، إلى عدم تمكنهم من الحصول على المزايا الجديدة لتطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب".

ولكن صحيفة "ذا صن" البريطانية قدمت ما وصفته بـ"الحيلة السرية والخدعة البسيطة"، التي تمكن مستخدمي "واتسآب" من الحصول على التحديثات الجديدة للتطبيق قبل الجميع.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مستخدمي "واتسآب" على نظام تشغيل "أندرويد" سيكون أسهل بكثير من مستخدمي نظام تشغيل "آي أو إس" عبر هواتف "آيفون".

ويمكن للراغبين في الحصول على التحديثات الجديدة، الدخول إلى المتجر الإلكتروني الخاص بهم "غوغل بلاي" أو "آب ستور"، وتحميل تطبيق "واتسآب بيتا".

ويهتم التطبيق الجديد بنشر كافة التحديثات التجريبية أولا بأول قبل طرحها على النسخة الرسمية للتطبيق.

لكن هناك تحذير ينبغي على الجميع معرفته، هو أن معظم تلك التحديثات تكون تجريبية، أي أنه قد يكون بها خلل يمكن أن يؤدي إلى تدمير هاتفك بالكامل، في حالة أن الخلل كان كبيرا، مع العلم أن إدارة "واتسآب" تضمن عدم حدوث أية أضرار مادية بسبب تلك التحديثات التجريبية.



ولتحميل "واتسآب بيتا" ينبغي أن تدخل إلى "غوغل بلاي" عن طريق متصفح الإنترنت الخاص بك، ثم تسجل دخول عبر بريدك الإلكتروني على "غوغل".

ثم تنقر فوق خيار "أرغب أن أكون مختبرا" أو " Become a Tester".

ستتلقى رابطا لتحميل التطبيق على هاتفك، وإن لم يرسل لك يمكنك العودة إلى صفحة التطبيق عبر المتصفح، لتجد التحديث بات متاحا لك.

وإن كنت ترغب في التسجيل على "واتسآب" عن طريق هاتفك، يمكن إجراء كافة الخطوات السابقة، ولكن سيظهر لك زر مختلف عن ضغط زر " Beca Beta Tester"، وهو زر " I'm In"، ثم تضغط بعدها زر " Join" لتأكيد الدخول، ثم انتظر تحديث "واتسآب بيتا".

وللخروج من وضعية "واتسآب بيتا" والعودة إلى التطبيق الرئيسي، يمكنك أن تذهب إلى نفس الصفحة واختر أيقونة " Leave".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باحث أردني يزود ناسا بابتكار غير مسبوق لنظام تبريد خاص بالمركبات الفضائية