أخبار عاجلة
5 أخطاء يجب التوقف عن القيام بها على حساب لينكدإن -
مؤسس هواوي: سنشكل جيشًا يسيطر على العالم -
تطبيق جوجل جو “Google Go” أصبح الآن متاح عالميًا -
لبناني يخترع جهازا جديدا للزراعة! -

الإعلان عن لعبة Need For Speed Heat أخر أجزاء السلسلة الشهيرة من تطوير Ghost Games ونشر EA.

سلسلة Need For Speed واحدة من أعرق السلاسل فى فئة ألعاب السباقات ولكن مؤخراً عانت السلسلة كثيراً بسبب عدد كبير من الإصدارات التى كانت بعيدة بشكل كبير عن جوهر السلسلة والعناصر التى تميزها أو وقعت بعض هذه العناوين فى فخ التكرار بشكل كبير جداً.

منذ دقائق معدودة تم الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed والذى يأتى تحت عنوان Need For Speed Heat واللعبة من تطوير Ghost Games ومن نشر العملاق EA.

 

need for speed heat ghost games

من الواضح من الإعلان الدعائى ان اللعبة تحاول العودة إلى جذورها بشكل صريح فاللعبة تتقارب جداً مع الجزء الشهير Underground 3 فمثلا الجزء الجديد يركز على السباقات الليلية كما هو الحال فى Need For Speed Underground 3.

أيضاً لعبة Need For Speed Heat سوف تضعك في مواجهة مباشرة مع شرطة المدينة التى سوف تسعى لمطاردتك دائما كلما اجتزت السرعة المحددة وهو الأمر المشابه جداً والمميز لجزء Most Wanted.

بالطبع تحتوى اللعبة على كافة الأمور التى توفرها لك أى لعبة سباقات مثل إمكانية التعديل على السيارة الخاصة بك فى جميع النواحى سواء من حيث الشكل او اللون أو من حيث قطع المحرك والتعليق والإطارات التي تزيد من أداء السيارة.

أخيراً لعبة Need For Speed Heat سوف تكون متاحة يوم 5 نوفمبر القادم على خدمة Origin Access premier ثم لاحقاً فى 8 نوفمبر سوف تتاح بشكل عالمى ويمكنك الان طلب النسخة مسبقة الدفع من اللعبة.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى العرض الدعائى الذى تم نشره وهل ترى أن جزء Need For Speed Heat هو طوق النجاة لواحدة من أفضل سلاسل السباقات التى طالما استمتعنا بها وتعلقنا معها؟.



الإعلان عن لعبة Need For Speed Heat أخر أجزاء السلسلة الشهيرة من تطوير Ghost Games ونشر EA.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة