أخبار عاجلة
5 أخطاء يجب التوقف عن القيام بها على حساب لينكدإن -
مؤسس هواوي: سنشكل جيشًا يسيطر على العالم -
تطبيق جوجل جو “Google Go” أصبح الآن متاح عالميًا -
لبناني يخترع جهازا جديدا للزراعة! -

شركة ون بلس تُخطط لكشف النقاب عن تلفزيونها الذكي OnePlus TV الشهر القادم

على مدار السنوات القليلة الماضية، انخرطت الشركة الصينية ون بلس في الإكسسوارات الخاصة بالأجهزة ولكن كان ولا يزال منتجها الأساسي هو الهاتف الذكي ولكنها قررت التغيير حيث تُخطط الشركة لإطلاق أول تلفزيون لها قريبا.

ون بلس

ون بلس

وفي وقت سابق من هذا الشهر كشفت شركة ون بلس الصينية عن شعار التلفزيون الذكي والذي سوف يحمل إسم OnePlus TV وسيتم الإعلان عنه خلال شهر سبتمبر القادم.

وأعلنت الشركة الصينية OnePlus المصنعة للهواتف الذكية أنها تعتزم كشف النقاب عن تلفزيونها الذكي الجديد ولكنها لم تقدم أي معلومات أخرى تتعلق بالجهاز سوى إظهار بعض التفاصيل القليلة حول التصميم.

إقرأ أيضا : تلفزيون هونر الذكي أول جهاز بنظام تشغيل هواوي الجديد HarmonyOS

وتقول الشركة الصينية أنها استلهمت تصميم تلفزيونها الذكي من الفن الهندسي الكلاسيكي الذي يمكن رؤيته في المعابد اليونانية القديمة، وسوف يضم التلفاز الذكي إمكانيات وميزات رائعة مقرونة بفلسفة الشركة “أقل عبئا وأكثر بساطة” لمنح المستخدم تجربة سلسة ومذهلة.

يُذكر أن العلامة التجارة هونر المنافسة لون بلس والتابعة لشركة هواوي قد أطلقت تلفزيونها الذكي VISION بكاميرا منبثقة خلال الأسبوع الماضي في مؤتمر مطوري هواوي وفي الوقت نفسه، شاومي الصينية تبيع تلفزيوناتها الذكية منذ عام 2013، لذا فإن ون بلس تعلم أن المنافسة شرسة في مجال التلفزيونات الذكية وسوف نرى قريبا ما الذي ستجلبه ون بلس لتتميز عن باقي الشركات الأخرى.



شركة ون بلس تُخطط لكشف النقاب عن تلفزيونها الذكي OnePlus TV الشهر القادم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة