أخبار عاجلة
طرح حقيبة A700 Aluminum Tempered Glass Edition -
فيفو تعلن عن هاتفي iQOO Pro و iQOO Pro 5G -

كيف تقوم بإستعادة أموالك بعد شراء تطبيق من جوجل بلاي ستور؟

يحدث هذا الأمر للعديد من الناس في جميع أنحاء العالم، قد نقوم بشراء تطبيق ما ونخدع فيه بسبب المراجعات الكاذبة أو الإعلانات الكثيرة، حتى يظهر بأنه مجرد تطبيق عادي لا يستحق أموالنا المدفوعة. وقد يكون التطبيق جيد ولكنك تكتشف بعد تنزيله من متجر جوجل بلاي ستور بأنه ليس مناسباً لك أو لهاتفك المحمول بشكل خاص، ويأتي دور خاصية إسترداد أموالك هنا!

من حسن حظ الجميع أننا في عام 2019، وأصبح من الممكن استخدام تلك الخاصية مباشرةً من التطبيق نفسه من متجر جوجل بلاي ستور بدون الحاجة لفتحه من برامج تصفح الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر، ومن هنا يمكنك أن تعرف كيفية إستعادة أموالك.

خطوات إسترجاع أموالك من متجر جوجل بلاي ستور:

متجر جوجل بلاي ستور

متجر جوجل بلاي ستور

لم نجد طريقة أسهل من تلك للقيام بإسترجاع أموالك من المتجر بعد شرائك لعبة أو تطبيق لم تقتنع به، وهي إستخدام المتجر لإسترجاع أموالك. ويجب أن تكون إشتريت تلك اللعبة أو التطبيق في خلال ساعتين من الوقت التي تريد إسترجاع أموالك فيه. فإن مر الوقت على هذا الأمر، ستضطر إلى الدخول في دوامة أخرى. وهذا مع العلم بأن ساعتين كافيتين للغاية لتعجب بتطبيق أو تكرهه.

ولكي تحصل على أموالك بسهولة وبسرعة، قم بفتح تطبيق متجر جوجل بلاي ستور وأدخل على الصفحة الخاصة بالتطبيق الذي تريد إرجاعه واضغط على علامة Refund. وإن لم تجدها، فهذا يعني بأن فترة السماح وهي ساعتين قد إنتهت.

لا تستطيع إستخدام تلك الخاصية في حالة شرائك نفس التطبيق لمرة أخرى، فعند قيامك بهذا الأمر يعني بأن التطبيق لن يخرج من حسابك مهما تكلف الأمر ولمنع الناس من إستغلال هذا النظام المخصص لمشتريات المرة الأولى.

تذكر أنه لازال يمكنك أن تقوم بطلب إسترجاع إن مر على التطبيق ساعتين، لكن عليه أن يكون في خلال 48 ساعة من وقت الشراء عن طريق ملأ هذا الطلب. وفي معظم الأوقات لا يأخذ الأمر أكثر من ساعة، لكن يمكن منه أخذ يومين كحد أقصى للطلب. وتذكر أن تلك هي مسئوليتك في النهاية، فإتخذ قرارك بحذر في المرة القادمة!



كيف تقوم بإستعادة أموالك بعد شراء تطبيق من جوجل بلاي ستور؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة