أخبار عاجلة
طرح حقيبة A700 Aluminum Tempered Glass Edition -

تشغيل ألعاب الويندوز على macOS أصبح ممكناً الآن

تشغيل ألعاب الويندوز على macOS أصبح ممكناً الآن
تشغيل ألعاب الويندوز على macOS أصبح ممكناً الآن

يعتبر تشغيل الألعاب على أجهزة أبل للحاسب واحدة من المشاكل التي يصعب حلها لمستخدمي macOS فعدد كبير من الألعاب لا تتوافر على النظام وتتوافر فقط على الويندوز نظراً للفارق الكبير في عدد اللاعبين بين كل نظام. تلك المشكلة استمرت أيضاً مع استخدام البرامج على التي تعمل على توفير نسخ افتراضية من ويندوز 10 كأي برنامج داخل النظام بسبب عدم وجود دعم لمكتبة DirectX.

لحسن الحظ هذا الأمر قد يتغير خلال الفترة المقبلة حيث أعلن برنامج Parallels Desktop عن إصدار جديد من التطبيق يدعم مكتبة DirectX 11 مع تحسين أداء الرسوميات بنسبة 15%. بالتأكيد لا يوجد أي برنامج قادر على توفير نفس الأداء الذي سيقدمه جهازاً بعمل بنظام الويندوز من الأساس ولكن نجاح هذا البرنامج في الوصول لهذا الأداء تعتبر خطوة للأمام.

النسخة الأخيرة Parallels Desktop 15 تقدم أداء أفضل لتطبيقات Office بنسبة 80% وتدعم مجموعة كبير من البرامج التي تعتمد على مكتبة DirectX 11 مثل برامج AutoDesk.

وبخلاف دعم مميزات ويندوز يدعم البرنامج أخر إصدارات macOS الجديدة Catalina ويدعم خاصية SideCar التي تسمج باستخدام شاشة أجهزة iPad كشاشة ثانية لأجهزة أبل كانت للحاسب المكتبي أو المحمول بالإضافة إلى دعم قلم أبل الذكي Apple Pencil.



تشغيل ألعاب الويندوز على macOS أصبح ممكناً الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة